خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

طوارئ بمباحث الإسماعيلية بعد ظهور "البلاك بلوك" من جديد.. تحريات مكثفة للوصول إلى مرتكبى الواقعة بعد إعلان الحركة مسئوليتها عن حرق 5 أتوبيسات ..وجدل واسع حول سر ظهورها المفاجئ

الأربعاء، 27 مايو 2015 05:38 م
طوارئ بمباحث الإسماعيلية بعد ظهور "البلاك بلوك" من جديد.. تحريات مكثفة للوصول إلى مرتكبى الواقعة بعد إعلان الحركة مسئوليتها عن حرق 5 أتوبيسات ..وجدل واسع حول سر ظهورها المفاجئ أرشيفية لحملة أمنية
الإسماعيلية- صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت المباحث الجنائية بالإسماعيلية بالاشتراك مع الأمن الوطنى الطوارئ للوصول إلى مرتكبى حادث إشعال النيران فى 5 أتوبيسات تابعة لجمعية نقل الركاب فى الإسماعيلية، كما تكثف تحرياتها للوصول إلى مرتكبى الحادث.

المعاينات الأولية للنيابة: تفحم الأتوبيس بالكامل


كان فريق من النيابة العامة، برئاسة المستشار محمد العوضى، رئيس النيابة الكلية، بإشراف المستشار أحمد الفقى، المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، قد عاين موقع الحادث، وجاء فى المعاينات الأولية أن أحد الأتوبيسات تم تكسير الزجاج الأمامى له وتم إلقاء عدد من زجاجات المولوتوف بداخله، ما أدى إلى تفحمه بالكامل، وتم قذف زجاجات مولوتوف أخرى أسفل وبداخل باقى الأتوبيسات المتضررة.

البلاك بلوك تتبنى حرق الأتوبيسات


وأعلنت مجموعة تطلق على نفسها الكتلة السوداء(Black bloc) على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك عن مسئوليتها عن حرق 5 أتوبيسات تابعة لجمعية نقل الركاب بالإسماعيلية.
وقال المجموعة على صفحتها على موقع التواصل: "نعلن مسئوليتنا الكاملة عن اشتعال النيران بموقف الأتوبيسات الجديد بالإسماعيلية ردا على الاشتباك، الذى دارت مؤخرا مع مجموعات تابعة لنا وإصابة أحد الشباب بجراح خطيرة، كما نؤكد أن هذا بداية تصعيدية والعين بالعين والبادئ أظلم، على حد قولهم.

عودة الحركة بعد اختفائها لمدة عامين


وأعلنت الحركة عن نفسها مرة أخرى بعد اختفائها لمدة تقترب من العامين للمرة الأولى عقب الإطاحة بالرئيس الأسبق محمد مرسى فى 3يوليو 2013 الأمر الذى أثار جدلًا واسعًا حول سر ظهورها المفاجئ للإعلان عن معارضتها للنظام الحالى، وتتبنى مجموعة من العمليات ضده، وتبنت الحركة عبر صفحتها التى دشنتها منذ عدة أيام مسئوليتها عن عدة أحداث جرت فى الآونة الأخيرة من بينها حرق سيارتين شرطة بمجلس مدينة بلبيس وقطع طريق "الخصوص/ مسطرد"، وإشعال النيران فى أحد القطارات، كما أعلنت مسئوليتها عن اشتعال النيران فى 5 أتوبيسات بموقف الإسماعيلية الجديد بالإسماعيلية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

حقيقة البلاك بلوك

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى شريف

والله العظيم هما الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إحذروا يامصريين

المخطط مستمر لهدم مصر والسعودية

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

مصر لن تسقط وربنا حفظها

كل المخططات الخارجية والداخلية هدفها تدمير مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب حسنى

اينما وجد الاخوان وجد الارهاب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة