خالد صلاح

ملكة جمال مصر للمغتربات "سارة فاشا" تخوض أول تجاربها السينمائية بنيجيريا

الخميس، 14 مايو 2015 04:13 ص
ملكة جمال مصر للمغتربات "سارة فاشا" تخوض أول تجاربها السينمائية بنيجيريا ملكة جمال مصر للمغتربات "سارة فاشا"
كتبت جهاد الدينارى
إضافة تعليق
بعد عملها كعارضة أزياء والتحاقها بتدريبات المحاربين بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم الحصول على لقب ملكة جمال مصر للمغتربات والكون لعام 2013، قررت سارة أن تتجه لمجال السينما، وتقدم أولى تجاربها الفنية ببطولة أحد الأفلام النيجيرية للتأكيد على هويتها الأفريقية.

وفى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" تحكى "سارة فاشا" ملكة جمال مصر والكون عن مشاركتها بأحد الأفلام النيجيرية قائلة: "دائما ما أرغب فى خوض التجارب والمغامرات الجديدة، فبدأت حياتى كعارضة أزياء واستمريت فترة فى مجال الموضة والجمال، فى الوقت ذاته قررت تلقى التدريبات القتالية بالولايات المتحدة الأمريكية لأننى أؤمن بأن النساء يستطعن فعل أى شىء يقوم به الرجال".

وأضافت: "ثم قررت أن أخوض تجربة جديدة فى حياتى والمشاركة بمسابقة ملكة جمال الكون لأمثل بلدى الأم مصر، وبالفعل استطعت الحصول على اللقب فى عام 2013، لكن الأمر لم ينته بعد، لذلك أحاول الآن اقتحام مجال التمثيل لخوض تجربة جديدة قد تضيف لمشوارى نجاحا، أو على الأقل تضيف إلى خبراتى، لذلك حرصت على أن تكون أولى تجاربى المشاركة بأحد الأعمال السينمائية النيجيرية تأكيدا على هويتى الأفريقية".

وعن دورها فى الفيلم تقول: "سعيدة بدورى الرئيسى فى الفيلم كزوجة للممثل رمزى نوح، الذى فاز بعدة جوائز فى صناعة الأفلام الأفريقية، كما أنه من أهم وأفضل الممثلين فى السينما النيجيرية".



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة