أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. أبوان تركا أطفالهما للعيش فى الشارع بحجة الحرية والاستقلال

الإثنين، 11 مايو 2015 01:27 ص
بالصور.. أبوان تركا أطفالهما للعيش فى الشارع بحجة الحرية والاستقلال والدان يتركان أطفالهما فى الشارع بحجة الاعتماد على النفس
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرة الفقر وسوء الأحوال المادية يكونان بريئين من ذنب 10 أطفال تركهم أبويهما بالشارع، بحجة تعليمهم الاعتماد على النفس فى كل شىء.


والدان يتركان أطفالهما فى الشارع بحجة الاعتماد على النفس -اليوم السابع -5 -2015
والدان يتركان أطفالهما فى الشارع بحجة الاعتماد على النفس


فوفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية أعلن أبوان عن رغبتهما فى ترك أولادهما للعيش فى الشارع داخل منزل صغير مصنع من الخوص وخالٍ من أى وسائل بدائية لتيسير المهام اليومية أمام الرأى العام البريطانى، بهدف تعليمهم الحرية والاستقلال والاعتماد على النفس.


أجواء غير ملائمة لتنشئة صحية -اليوم السابع -5 -2015
أجواء غير ملائمة لتنشئة صحية


الأمر الذى دفع السلطات البريطانية إلى اتهام الأبوين بالجنون والخروج عن الدور الطبيعى الذى يفرضه عليهما القانون كآباء من واجباتهم الأساسية توفير المناخ الملائم لأطفالهما، وتم القبض عليهما بتهمة الإهمال فى مسئوليتهما تجاه 10 أطفال تتراوح أعمارهم بين عام و13 عاما دون أى مبرر منطقى.


مسكن غير صالح للعيش الآدمى -اليوم السابع -5 -2015
مسكن غير صالح للعيش الآدمى


تقول الأم "نيكول" أثناء التحقيق معها: "نحاول تعليم أطفالنا الاعتماد على النفس وتحمل المسئولية من خلال الرجوع إلى الحياة البدائية بعيدا عن كل الوسائل التكنولوجيا، وبالفعل نجحنا فى إنجاب 10 أطفال دون التعرض لأى أزمة صحية أو نفسية بالنسبة لهم".


الأم تعترض على القبض عليهما وتجد أنهما يتبعان الشكل الأمثل للتربية -اليوم السابع -5 -2015
الأم تعترض على القبض عليهما وتجد أنهما يتبعان الشكل الأمثل للتربية


تستكمل حديثها متسائلة: "إذن أين التهمة التى سيعاقبنا عليها القانون والتى تعطى حقا للسلطات الأمنية أن تحرر أمرا بالقبض علينا طالما لم نلحق الأذى بأطفالنا وحافظنا عليهم فى إطار الشكل الذى نريد أن يعيشوا به".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة