خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"آخرة خدمة الغُز"..تلاسن حاد بين أسامة مرسى وبلال فضل.. نجل المعزول:اعرف قدرك واستمر منكفئا على بطنك..والكاتب يرد: أبوه ما عرفش يربيه.. ومتفهم حالة السُعار المصاب بها ابن سيئ الذكر بعد هيلمان الرئاسة

الأحد، 10 مايو 2015 08:04 م
"آخرة خدمة الغُز"..تلاسن حاد بين أسامة مرسى وبلال فضل.. نجل المعزول:اعرف قدرك واستمر منكفئا على بطنك..والكاتب يرد: أبوه ما عرفش يربيه.. ومتفهم حالة السُعار المصاب بها ابن سيئ الذكر بعد هيلمان الرئاسة أسامة مرسى وبلال فضل
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشب تلاسن حاد بين نجل الرئيس الأسبق محمد مرسى، وبين بلال فضل الكاتب الصحفى والسيناريست، حيث قام كل منهما بسب الآخر.

البداية بدأت عندما شن أسامة مرسى، نجل الرئيس الأسبق محمد مرسى، هجومًا حادًا على بلال فضل، مطالبا إياه بالسكوت وعدم الحديث مجددًا.

نجل مرسى يهاجم بلال فضل


وقال نجل مرسى فى تصريحات عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "يتحفنا بين الحين والآخر بلال فضل وجوقته الرخيصة المغرر بها فى كل منعطف بسيل من السباب والتسفيه من التيار الإسلامى واصفًا إياهم بالسذاجة والانخداع وخلافه ناسيًا أو متناسيًا أنه واحد ممن غيروا شهادة حق نطقوها إبان ثورة يناير ثم يقف اليوم ظانّا أننا كالسمك لا نلبث أن ننسى ليحدثنا عن المبادئ وتعديل المسارات.

وأضاف نجل مرسى: "عزيزى بلال استمر منكفئا على بطنك بعيدًا عن التنظير لمن هم خير منك ويبقى أصحاب القضية الحقيقيين يسقطون كل رخيص مثلك من حساباتهم وللحق أقول هذا ما جنته يداك، اخجل يا رجل ولا تطاول شريفًا فلن تطاله ولا تتفلسف على مناضل لن تبلغ قدره واعرف قدرك وأظنك لو عرفته فستحنى ظهرك وتقضى ما تبقى لك من عمر تدارى سوأتك".

واستطرد: "عزيزى حطيط القدر بلال لن أطيل عليك لا لسبب إلا لأننى ليس عندى الكثير من فضل الوقت لأبدده فى الحديث لمن هم مثلك، إلا أنها فرصة لنضع أمثالك فى مقاييسهم الحقيقية".

بلال فضل يرد على هجوم نجل مرسى


فى المقابل رد بلال فضل على هجوم نجل مرسى عليه قائلاً عبر حسابه الشخصى على تويتر: "متفهم حالة السُعار المصاب بها ابن سيئ الذكر محمد مرسى لحرمانه من هيلمان الرئاسة، أبوه ماعرفش يربيه وهوه فى القصر فأكيد مش هيربيه دلوقتى".

على بلال فضل إعادة تقييم موقفه من الإخوان


من جانبه قال خالد الزعفرانى، القيادى السابق بجماعة الإخوان، إن ما حدث لبلال فضل من قبل نجل الرئيس السبق هى ضريبة يدفعها نتيجة اتخاذه مواقف مؤيدة لجماعة تقاوم وتواجه الدولة المصرية، موضحًا أن هذا الهجوم سيتكرر بين الإخوان وحلفائها.

وأضاف الزعفرانى لـ"اليوم السابع" أن على بلال فضل أن يعيد موقفه من جديد مع جماعة الإخوان، بعد تخلت الجماعة عنه، وهجومها عليه، موضحًا أنه -أى بلال فضل- أن يتخلى عن الإخوان ويتوقف عن دعمهم.



موضوعات متعلقة


- نجل مرسى لبلال فضل: استمر منكفئا على بطنك..والكاتب يرد:أبوه ما عرفش يربيه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

نمساوى

صراع الاوغاد ,,,,,,,,,,,,,,, بطوله ( اسامه مرسى .. وبلال فضل )****

**

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

هم كل ولاد مرسي العياط كده

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى مجاهد

اخر خدمة الغز----علقة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الرحمن

تخاريف علاء مرسي .

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد عبد العزيز

كلنا ضحايا المضلل حسن البنا ، لا نطلب له الرحمة

عدد الردود 0

بواسطة:

سامية حلمى

اين الادب الذى تعلمناة

عدد الردود 0

بواسطة:

ام الشهيدباذن الله

لايدخل الجنه حاقد اوحاسد

عدد الردود 0

بواسطة:

طبيب مصرى

الجرذان والسفينة الغارقة

عدد الردود 0

بواسطة:

ايوب مصر

ايه اللغة اللي كاتب بيها ابن مرسي دي

عدد الردود 0

بواسطة:

مغترب

بلال فضل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة