أكرم القصاص - علا الشافعي

ماجدة واصف: اختيار يسرا وحسين فهمى لوضع استراتيجية مهرجان القاهرة السينمائى

الأربعاء، 08 أبريل 2015 12:24 م
ماجدة واصف: اختيار يسرا وحسين فهمى لوضع استراتيجية مهرجان القاهرة السينمائى الفنانة يسرا
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت ماجدة واصف رئيس مهرجان القاهرة السينمائى لـ"اليوم السابع"، بأنها حرصت مع المدير الفنى للمهرجان يوسف شريف رزق الله على أن تضم اللجنة الاستشارية، التى تترأسها مختلف الأجيال السينمائية، حيث ضمت النجوم يسرا وحسين فهمى وخالد أبو النجا والمخرج محمد كامل القليوبى والناقد طارق الشناوى والمنتج محمد حفظى والناشطة الحقوقية منى ذو الفقار والسيناريست مريم ناعوم.

وأضافت ماجدة أنه من المقرر أن تجتمع اللجنة بعد أعياد شم النسيم، حيث يأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة لإعداد الدورة السابعة والثلاثين لمهرجان القاهرة السينمائى الدولى، والمقرر عقده فى الفترة من 11 إلى 20 نوفمبر 2015.

وأشارت رئيس المهرجان إلى أن الهدف من اللجنة هو تبادل الآراء والتفكير المشترك خصوصا أن اللجنة بها من الكفاءات السينمائية الكثير وجميعهم شخصيات محترمة وآثروا السينما بأعمالهم كل فى مجاله سواء فى التمثيل أو الانتاج أو النقد والكاتبة وغيرها، وأن رأى اللجنة استشارى لوضع الاستراتيجية العامة والتفاصيل الفنية الخاصة بالدورة لجديدة للمهرجان.

وأوضحت ماجدة واصف أن اختيار الناشطة الحقوقية منى ذو الفقار يأتى فى إطار جهود المهرجان لتكريم الفنانة الراحلة فاتن حمامة حيث سيتم عمل جائزة باسمها فى المهرجان وهى جائزة أفضل ممثلة، وأن منى ذو الفقار ليست ببعيدة عن الوسط الفنى فهى ابنة أسرة فنية، وتتولى التنسيق فيما يتعلق بتكريم فاتن حمامة.


موضوعات متعلقة..


- الناقدة ماجدة واصف تتولى رئاسة الدورة الـ37 لمهرجان القاهرة السينمائى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة