بالصور.. تعرف على شبيهة "كارا دولافينى" ذات الـ14 عاما.. أوليفيا تشعل "إنستجرام" مع كل صورة تنشرها.. والبعض يظنها السوبر موديل.. ولقبها آخرون بـ"توأم كارا"

السبت، 04 أبريل 2015 08:12 م
بالصور.. تعرف على شبيهة "كارا دولافينى" ذات الـ14 عاما.. أوليفيا تشعل "إنستجرام" مع كل صورة تنشرها.. والبعض يظنها السوبر موديل.. ولقبها آخرون بـ"توأم كارا" أوليفيا شبيهة العارضة كارا دولافينى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد النجمة والسوبر موديل الشهير كارا دولافينى من أشهر الوجوه، التى تتركز عليها دائما عدسات المصورين ووسائل الإعلام، وقد تفاجأت كارا بفتاة تدعى أوليفيا هيردت ( 14 سنة) وهى التى تشبه كارا وكأنهما "توأم"، وذلك بملامح الوجه المماثلة تماما والحاجبين، فقد تشعل أوليفيا موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام" مع كل مرة تنشر فيها صور جديدة.
اليوم السابع -4 -2015
نصف وجه كارا ونصف وجه أوليفيا

التشابه يثير قلق كارا دولافينى


وقد تعجبت الكثير من المواقع الفنية حول الشبه بين كارا وأوليفيا، التى من الممكن أن يعتقد الكثيرون أنها النجمة الشابة، وهذا قد يثير قلق كارا فى بعض الأحيان، فى حين أكدت الفتاة أنها من عشاق كارا دولافينى وتسعى أن تتابع دائما كل أخبارها.
اليوم السابع -4 -2015
السوبر موديل كارا دولافينى

إعلان فيلم "Paper Towns"


يذكر أن شركة 20 th century fox أطلقت مؤخرا الإعلان الرسمى لفيلم "Paper Towns"، الذى تقوم ببطولته عارضة الأزياء العالمية كارا دولافينى، تمهيدا لعرضه فى السينمات بالولايات المتحدة الأمريكية فى يوم 24 يونيو المقبل، وقصة الفيلم مستوحاة من إحدى الروايات للكاتب جون جرين، والتى حققت أعلى مبيعات فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتدور أحداث الفيلم حول حياة شاب يحاول أن يلفت نظر فتاة معجب بها ويدخل بسببها فى العديد من المغامرات.

اليوم السابع -4 -2015
كارا دولافينى بإطلالة مميزة


اليوم السابع -4 -2015
أوليفيا شبيهة كارا دولافينى


اليوم السابع -4 -2015
أوليفيا شبيهة كارا


اليوم السابع -4 -2015
أوليفيا شبيهة العارضة كارا دولافينى


اليوم السابع -4 -2015
أوليفيا شبيهة كارا










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة