خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيسة شركة أمريكية تعلن رفضها تولى هيلارى كلينتون الرئاسة لأنها امرأة

الأحد، 19 أبريل 2015 03:28 م
رئيسة شركة أمريكية تعلن رفضها تولى هيلارى كلينتون الرئاسة لأنها امرأة هيلارى كلينتون
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت سيدة الأعمال الأمريكية، شيريل ريوس، الرئيس التنفيذى لشركة "جو آب للتسويق" Go Ape Marketing فى دالاس، موقفها الرافض لتولى هيلارى كلينتون رئاسة الولايات المتحدة لأنها امرأة جاء ذلك فى مقابلتها مع برنامج "يوم جديد" بـCNN.

وأوضحت المستثمرة الأمريكية أنه "هكذا أراد الرب. ومجددا هذا ما أومن به والكيفية التى أنا عليها وأدير بها شؤونى.. وكما أؤمن بأن المرأة عليها الطبخ للرجل، وأعتقد بضرورة البقاء بالبيت عند وجود طفل"، جاء ذلك بعد أن أعلنت موقفها على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مؤكدة بأن النساء "لا يصلحن" للرئاسة، ما أحدث ضجة كبيرة فى الأوساط الأمريكية.

وبررت شيريل ريوس، موقفها الرافض لإعلان هيلارى كلينتون، دخول السباق الرئاسى عام 2016، لكونها امرأة، وتابعت: "هذا لا يعنى بأن كل من تخالفنى رأى هذا سيدة سيئة، ولا يعنى هذا ألا تطمح ابنتك لأن تصبح رئيسة.. أن كان هذا هدفها فهو أمر عظيم.. كل ما أعنيه أننى لا أدعم ذلك وهذا رأى شخصى".

ودعت ريوس بصفحتها على "فيس بوك" عدم انتخاب كلينتون لكونها امرأة قائلة: "هى ليست بالشخص المناسب لإدارة بلادنا، والأهم من ذلك لا ينبغى أن تتولى امرأة الرئاسة فهرموناتها لن تسمح لنا ببدء حرب.. نعم أنا أدير أعمالى الخاصة وأعشق ما أقوم به وناجحة فيه، لكن الأمر مختلفا عند الرئاسة ينبغى تركها لرجل جيد وقوى وأمين".

اليوم السابع -4 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

عين العقل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة