خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مؤتمر صحفى لتحالف 25 - 30 يتحول إلى مزاد استقالات.. مصطفى الجندى ونجل عبد الناصر أبرز المستقيلين.. منسق التحالف المستقيل: مؤتمر "صحوة مصر" بالدقهلية سبب الأزمة.. ويكشف: أنضممت لقائمة "فى حب مصر"

السبت، 07 مارس 2015 06:17 م
مؤتمر صحفى لتحالف 25 - 30 يتحول إلى مزاد استقالات.. مصطفى الجندى ونجل عبد الناصر أبرز المستقيلين.. منسق التحالف المستقيل: مؤتمر "صحوة مصر" بالدقهلية سبب الأزمة.. ويكشف: أنضممت لقائمة "فى حب مصر" البرلمانى السابق مصطفى الجندى
كتب إسلام سعيد _ ريهام عبد الله - تصوير شيماء يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن البرلمانى السابق مصطفى الجندى استقالته من من تحالف " 25 - 30 "، بعد الانقسامات التى ضربت التحالف، كما تلا الجندى خلال مؤتمر صحفى عقده فى أحد الفنادق بالدقى نص استقالة عبد الحكيم جمال عبد الناصر، فى حضور عدد من منسقى التحالف فى عدة محافظات.
مؤتمر

مؤتمر صحفى لتحالف 25-30 بحضور مصطفى الجندى مؤسس التحالف



الجندى يعلن تشكيل تحالف للمستقيلين من تحالف 25 – 30


وأعلن الجندى تشكيل تحالف يضم المستقلين فقط، دون التضييق عليهم أو إجبارهم على خوض الانتخابات فى قائمة بعينها.

وخلال المؤتمر وقع عدد كبير من المشاركين بيان الاستقالة، وينفرد: "اليوم السابع" بنشر هذه القائمة وهم: "عبد الرحمن سعد -حمادة المصرى - الدكتور وائل على - المهندس إيهاب عبد الله - أحمد عبد الله - علاء عنانى - محمود الهوارى - ياسر المرزوقى - حسام حسن سلامة - هانى شبكة - النقيب عمرو محمد قضب - اللواء محمد ربيع - ريمون إبراهيم جرجس - أيمن زكريا - أحمد جودة محمد - هشام عبد الستار -نبيل يوسف إلياس - وائل عبد المطلب شلتوت - ناصر حداد - مروة ضياء رمضان -وليد السيد أحمد حسن - حسام عقرب - محمد إبراهيم حكم -شهاب الخزندار - أحمد زكى - سامى القالع - هالة عبد الحليم عمار - أشرف حسين محمد - إيمان مصطفى - محمد كمال الدين - حازم عزت - على منصور - حسن عبد الجواد - غريب ربيع مقلد- وليد السيد ".

وفى سياق متصل، قرر: "الجندى" إزالة اللافتة التى تشير إلى تحالف 25_30، وتعلو مقر التحالف بمنطقة الدقي، حيث قال فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": "سنزيل اللافتة الموجودة أعلى المقر بميدان الجلاء فى الدقى وسنعلق لافتة أخرى للتعبير عن كيان المستقلين".

ووجه الجندى الدعوة لكافة المستقلين للانضمام لتحالف المستقلين، والذين يملكون رؤية موحدة وهو كيان عرفى جامع وليس رسمي- على حد قوله.
مصطفى

مصطفى الجندى يؤكد خوضه الانتخابات على قائمة فى حب مصر


تفاقم الأزمة بعد مؤتمر لصحوة مصر فى الدقهلية


واشار البرلمانى السابق مصطفى الجندى المنسق السابق لتحالف 25 - 30،إلى إن التحالف مجرد " كيان عرفى" ولم يشكل قائمة لخوض الانتخابات البرلمانية، فهو مجرد تجمع للمستقلين، مشيرا إلى أن تحالفه يدعم الأعضاء معنويا فقط، ولا ندعم أى مرشح من " مستقلينا" مادية.

وأكد الجندى، أن التحالف تلقى 300 طلب من الأعضاء للترشح فى الانتخابات، لافتا إلى أن التحالف لم يفرض على أعضائه الانضمام لأى قائمة انتخابية، وخلال اجتماع للمكتب السياسى للتحالف تم اتخاذ قرار بشأن أن نترك لكل عضو حرية اختيار القائمة الانتخابية التى ينضم إليها .

وأوضح مصطفى الجندى، أن عدد من المشاركين معنا فى التحالف عقدوا لقاء جماهيرى فى الدقهلية، وبحضور ممثلين عن قائمة "صحوة مصر" مما يصدر للمواطنين فكرة أن تحالف 25 - 30 منضم لهذه القائمة، وهذا يخالف ما اتفقنا عليه اثناء تدشين تحالف يضم الشخصيات المستقلة.

واستطرد الجندي: لم نعد أى قائمة بإعلان دعمنا، فقررت مع عبد الحكيم جمال عبد الناصر، الاستقالة وننضم للمستقلين من أعضاء تحالف " 25 – 30" وأن ندعم كتلة مستقلة، لافتا إلى أن من يريد الانضمام للفئة الأخرى يمكنه ذلك فنحن لا نجبر أحد على شىء.
عدد

عدد من المشاركين فى مؤتمر 25- 30



البرلمانى السابق يكشف كواليس انضمامه لقائمة "فى حب مصر"


وأشار العضو المستقيل من تحالف 25_30، أنه تلقى اتصالا من سامح سيف اليزل ومحمود بدر للانضمام لقائمة "فى حب مصر"، وتابع: "انضممت للقائمة بعد التأكد من عدم وجود رموز نظام مبارك بها".

وأوضح الجندى، إن وسائل الإعلام تتحدث فقط عن 20 % من المقاعد المخصصة للبرلمان والتى تخص التحالفات الانتخابية، وذلك بسبب عجز بعض المستقلين عن حسم الصراع الانتخابى ومن ثم ضم شخصيات بعينها للتحالفات الانتخابية حتى تنجح فى القائمة.

الجندى يجتمع بأعضاء تحالف 25 - 30 قبل إعلان استقالته


وقبل المؤتمر عقد الجندى لقاء فى مقر تحالف 25 - 30 بمنطقة الدقى، بعدد من أعضاء التحالف من محافظات مختلفة، لشرح الانقسام الذى وقع فى التحالف، ولشرح موقفة وانضمامه لقائمة فى حب مصر، مطالبا الجميع بالانضمام إلى القائمة التى يروها مناسبة.

وتم نقل وقائع المؤتمر بعد الاجتماع الذى استمر لأكثر من ساعة من الأعضاء لأحد فنادق الدقى فى ظل غياب الدكتور أحمد دراج المتحدث باسم تحالف 25 - 30، واعتزار نجل الزعيم عبد الناصر.
مصطفى

مصطفى الجندى يظهر فى المؤتمر على المنصة مرتديا جلباب بلدى


مصطفى

مصطفى الجندى يعلن استقالته من تحالف 25-30



مصطفى

مصطفى الجندى يلقى كلمة فى مؤتمر تحالف 25-30



المشاركون

المشاركون فى المؤتمر يوقعون على الاستقالة من تحالف 25-30



عدد

عدد من المشاركين يوقعون على الاستقالة



حماس

حماس كبير للمشاركين فى المؤتمر



أحد

أحد الأعضاء يوقع على الاستقالة فى مؤتمر تحالف 25-30



تزايد

تزايد أعداد المستقلين من تحالف 25 -30




موضوعات متعلقة..


مصطفى الجندى ونجل عبد الناصر يعلنان الاستقالة من تحالف "25 - 30"


استقالة 27 عضوًا من تحالف "25/ 30" بعد مصطفى الجندى وعبد الناصر

ننفرد بنشر أسماء المستقيلين من تحالف 25 - 30 أبرزهم نجل عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة