أكرم القصاص - علا الشافعي

محلب من شرم الشيخ: مصر بلد الأمن والأمان رغم حقد الحاقدين

الثلاثاء، 03 مارس 2015 03:00 م
محلب من شرم الشيخ: مصر بلد الأمن والأمان رغم حقد الحاقدين رئيس الوزراء خلال جولته بشرم الشيخ
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء المرافقون له خلال زيارة شرم الشيخ، اجتماعا مع القيادات التنفيذية بالمحافظة والمستثمرين، بحضور محافظ جنوب سيناء.

فى بداية الاجتماع، قال المهندس إبراهيم محلب: نريد من خلال تنظيمنا للمؤتمر الاقتصادى أن نرسل عدة رسائل، هى أن مصر بلد آمنة، جاذبة للاستثمارات، فى مناخ استثمارى آمن، ومن سيدخل مصر سيشعر بالأمن والأمان رغم حقد الحاقدين.

وقال للحاضرين: مصر تستحق منا الكثير، فابذلوا قصارى جهدكم، من أجل أن يخرج المؤتمر بالمظهر اللائق ببلدكم، مشيرا إلى أن نجاح المؤتمر سيسهم أيضا فى الترويج للسياحة المصرية.

وأشاد محلب بالجهود المبذولة تنظيميا، وبمساهمات رجال الأعمال، وجهود التنفيذيين، مؤكدا أن الجميع يعمل بقلب، وحب، من أجل نجاح المؤتمر.

بينما عرض محافظ جنوب سيناء الجهود التى تمت فى الشهر الماضى من أجل نجاح المؤتمر، قائلا: نحن نستطيع، وشرم الشيخ ستكون جنة، وعلى أعلى مستوى، لاستقبال ضيوف مصر، مشيرا إلى أنه يتم حاليا الانتهاء من أعمال الزراعة والتشجير، والتجميل، والرصف والتخطيط، بالإضافة إلى أعمال الحماية الأمنية للمنشآت، والإنارة باستخدام الطاقة الشمسية، حيث تتم إضاءة 70? من المدينة بالطاقة الشمسية، وخلال 3 أشهر سيتم الانتهاء من إضاءة المدينة بالكامل بالطاقة الشمسية.

وأضاف المحافظ: تم الانتهاء من أعمال الكهرباء، ويتم استكمال تركيب كاميرات المراقبة فى أنحاء المدينة، كما تم التأكد من صيانة جميع الفنادق المخصصة لإقامة الوفود المدعوة، كما تم عقد اجتماع مع سائقى التاكسى بالمدينة لتوعيتهم بأهمية الحدث، وضرورة الالتزام بالمظهر والسلوك المناسب، وهناك ألف بدلة وقميص وكرافتة سيتم توزيعها على جميع سائقى التاكسى بالمدينة.

كما عرض المحافظ بعض المطالب المتبقية، وكلف رئيس الوزراء الوزارات المعنية بالتنفيذ، كما تم عرض مقترحات للاحتفالات التى سيتم تنظيمها فى أنحاء المدينة، أيام المؤتمر. ‏?








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة