خالد صلاح

بالفيديو والصور.. داعش فى المنوفية.. فرقة زفة تسخر من التنظيم الإرهابى.. قفص وسكاكين وملثمون.. العريس: كنت عايز أعمل فرح مميز.. والعروسة: مكنتش متوقعة كده واطمنت لما شوفت أخويا بين الملثمين

الثلاثاء، 03 مارس 2015 06:34 م
بالفيديو والصور.. داعش فى المنوفية.. فرقة زفة تسخر من التنظيم الإرهابى.. قفص وسكاكين وملثمون.. العريس: كنت عايز أعمل فرح مميز.. والعروسة: مكنتش متوقعة كده واطمنت لما شوفت أخويا بين الملثمين العروسان
كتب مؤنس حواس
إضافة تعليق
اللحظة التى يدخل فيها العروسان إلى "الكوشة" تحيطهما بعض الأغانى الرومانسية الهادئة هى اللحظة الأكثر سعادة التى تتمناها أى فتاة، إلا أن حفل زفاف الدكتورة "شيماء ضيف" كان مختلفا نوعا ما بعدما اقتحمت داعش زفافها على الدكتور "أحمد شحاتة" بشبين الكوم بالمنوفية، والتى اكتشفت فى النهاية أنها وسيلة من زوجها لجعل زفاهما مميزا عن باقى حفلات الزفاف.
صورة جماعية للعروسين مع الأصدقاء- 2015-01 - اليوم السابع

صورة جماعية للعروسين مع الأصدقاء



لحظات من الهدوء تسود المكان لتنطلق موسيقى صاخبة "صليل الصوارم نشيد الأباة ودرب القتال طريق الحياة" لتنطلق معها رقصات المشاركين فى حفل الزفاف وسط دهشة كبيرة من "شيماء" التى لم تعتقد أن زوجها قد يقدم على هذا الأمر على الرغم من علمها أن زوجها يخطط لعمل شىء ما غريب خلال زفافها.
العروسان داخل القفص- 2015-01 - اليوم السابع

العروسان داخل القفص



العريس "أحمد شحاتة" يقول فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": الفكرة جاءتنى قبل حفل الزفاف بأسبوعين، لأنى رغبت فى عمل ليلة الزفاف بشكل مختلف ومميز عن كل الناس، خاصة أن كل الأفكار الموجودة تقليدية، إلا أن وجود أحداث داعش هو ما جعلنى أفكر فى هذه طريقة مختلفة لإقامة ليلة لن ينساها الجميع وأن أقوم بفعل شىء شبيه لم حدث من داعش فى فرحى.
العريس والعروسة- 2015-01 - اليوم السابع

العريس والعروسة



أسبوعان من التخطيطات السرية.. مدة التجهيز للزفاف



أسبوعان من التجهيزات هى المدة التى قضاها "أحمد شحاتة" العريس و"أحمد ضيف" شقيق العروس فى التجهيز لحفل الزفاف على طريقة داعش من خلال الجمع بين الحدثين التى قامت بهما داعش حرق الطيار الأردنى معاذ الكساسبة داخل قفص، وذبح الـ21 رهينة المصرية، والذى أعدا له قفصا حديديا داخل الفرح بالإضافة إلى تشغيل أغانى داعش وارتداء نفس ملابسهم وأقنعتهم.

العروسة.. "هحكى لأطفالنا عن فرحنا الغريب"



يصف "أحمد" شعور زوجته بأنها كانت تشعر بأن هناك شيئا ما سيحدث خاصة بعدما رأت القفص الحديدى داخل الحفل ورأت بعض الأشخاص يرتدون الأقنعة، لكنها لم تتوقع أن يصل الأمر إلى هذه الدرجة، فيما تقول الدكتورة "شيماء ضيف" العروسة: كنت خائفة للغاية من صوت الموسيقى العالية خاصة وأنها كانت أغانى قريبة، وهو ما جعلنى أشعر بأن هناك شيئا ما سيحدث، إلا أنى استطعت التعرف على أخى من بين الملثمين وهو ما طمئننى قليلا"، وتضيف لـ"اليوم السابع": أنا مبسوطة جدا من اللى عمله أحمد، وأنه خلى فرحنا مش فرح تقليدى وعملنا حاجة مميزة هنحكى عليها لأطفالنا إن شاء الله.
أصدقاء العروسين وهما يرتدون أقنعة داعش- 2015-01 - اليوم السابع

أصدقاء العروسين وهما يرتدون أقنعة داعش



فيما يقول "أحمد إبراهيم قاسم" مصور العروسين: الفكرة كلها أن العريس كان عايز يعمل حاجة مميزة لعروسته، ولا أحد يعلم هذا الموضوع إلا شقيق العروس وأنا، ومع بداية الفرح وانطلاق أغانى داعش فوجئ الجميع بهذا الأمر لدرجة أن بعض المعازيم اعتقدوا أن داعش ستقتحم حفل الزفاف.





إضافة تعليق




التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Medo

ايه الفشل والتخلف ده

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

فعلا نحن في عصر البهليل ، اينما كانوا في القمه أو القاع !

-

عدد الردود 0

بواسطة:

Ayman amin

جميله جدا جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

السخرية من حرق و ذبح الابرياء

في حفل زفاف..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

صراحة منتهى السطحية والتخلف والتفاهة

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

قله ادب

قلة ادب ناس ما عندهاش دم ويراعوا شعور الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

سطحية وتخلف

عدد الردود 0

بواسطة:

سلمى سلام

أبتكار و تجديد و بهجه .... مبروك عليهم

يارب أيام مصر و المصريين تبقى كلها أفراح

عدد الردود 0

بواسطة:

mido

النشيد

عدد الردود 0

بواسطة:

Amel

عقل فاسد + زوق فاسد= زواج فاسد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة