أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم: استبدال أصحاب البيانات الخاطئة بالاحتياطى بوظائف الـ30 ألف معلم

الأحد، 29 مارس 2015 02:52 م
التعليم: استبدال أصحاب البيانات الخاطئة بالاحتياطى بوظائف الـ30 ألف معلم الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، إن هناك الكثير من الذين تقدموا وتم ترتيبهم فى مسابقة الـ30 ألف معلم، بياناتهم خاطئة بدليل أن الإقبال ضعيف على تقديم مسوغات التعيين بالمديريات.

وأضاف الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم فى تصريحات صحفية له اليوم الأحد، أن الوزارة فى انتظار انتهاء الفترة المحددة لقبول المسوغات لفحصها من قبل لجنة مشكلة من الوزارة بالتعاون مع التعليم العالى، على أن يتم استبدال أصحاب البيانات الخاطئةـ بالمعلمين الموجودين على قائمة الاحتياطى.

فى سياق متصل شهدت المديريات التعليمية اليوم الأحد، إقبالا ضعيفا من المتظلمين من نتيجة مسابقة تعيين 30 الف وظيفة معلم جديد حيث شهدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة إقبال ضعيفا من جانب المتظلمين، حيث علقت المديرية كشوف بأسماء الناجحين فى المسابقة داخل المديرية، حيث استقبلت المديرية الفائزين فى المسابقة بتخصصات الانشطة وهى تخصصات " الموسيقى – المسرح – رياض اطفال – التربية الفنية – علم النفس _ التربية الرياضية".

وقال محمد الشيمى، وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، إن المديرية استقبلت 527، لافتا إلى أن المديرية تستمر فى استقبال أوراق مسوغات التعيين من الفائزين بالمسابقة، حتى الخميس المقبل كآخر موعد لاستقبال الأوراق.

التربية والتعليم، 30 ألف معلم، اخبار مصر، اخبا رالوطن، اخبار التعليم، موجز اخبار مصر، محب الرافعى


موضوعات متعلقة..


- وزير التعليم: مسابقة الـ30 ألف وظيفة تمت بموضوعية وحيادية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة