أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة جيرمان وينجز:الطائرة المنكوبة كانت تقل 150 بينهم 6 من أفراد الطاقم(تحديث)

الثلاثاء، 24 مارس 2015 03:02 م
شركة جيرمان وينجز:الطائرة المنكوبة كانت تقل 150 بينهم 6 من أفراد الطاقم(تحديث) الطائرة - أرشيفية
برلين (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة جيرمان وينجز الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن الطائرة التابعة لها التى تحطمت فى فرنسا، كانت تقل 150 شخصا، هم 144 راكبا و6 من أفراد الطاقم.

وقال أوليفر فاغنر فى تصريح تليفزيونى مقتضب، "نظرًا للمعلومات المتوافرة حتى الآن، لا يمكننا القول إن هناك ناجين".

وكان وزير الدولة للنقل الفرنسى آلان فيدالى، رجح عدم وجود ناجين من الحادث، والطائرة المستأجرة من جيرمان وينجز التابعة لشركة لوفتهانزا، كانت تقوم برحلة بين برشلونة ودوسلدورف.

(إضافة)


ومن جانبه، أعلن الرئيس الفرنسى فرنسوا هولاند، أن 150 شخصا قتلوا فى حادث تحطم الطائرة الألمانية فى جبال الألب الفرنسية، بينهم ألمان وإسبان وعلى الأرجح أتراك.

وقال إنه ليس بوسعه تأكيد عدم وجود أى فرنسى على الطائرة التى كانت تقوم برحلة بين برشلونة ودوسلدورف، وتحطمت فى منطقة جبلية نائية تكسوها الثلوج، ويصعب الوصول إليها بالسيارات.

(إضافة)


فيما أعلنت الإدارة العامة للطيران المدنى الفرنسى، لوكالة فرانس برس، أن طاقم الطائرة الألمانية التى تحطمت اليوم الثلاثاء بجنوب فرنسا لم يوجه نداء استغاثة.

وقالت إن طاقم الطائرة لم يوجه نداء استغاثة (مايداي). وإن برج المراقبة الجوية هو الذى قرر إعلان الطائرة فى وضع خطر لأنه فقد الاتصال مع الطاقم والطائرة.

وقتل 150 شخصًا فى تحطم طائرة الآيرباص إيه-320 التابعة لشركة جيرمان وينجز، الخط المنخفض الكلفة المتفرع عن مجموعة لوفتهانزا.



أخبار متعلقة:


- تحطم طائرة طراز إيرباص A-320 وعلى متنها 142 راكبا جنوب فرنسا (تحديث)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة