خالد صلاح

عايز تتجوز أو تشترى تليفزيون أو حتى جزمة ادخل صفحة "تجربة"

الثلاثاء، 24 مارس 2015 09:01 ص
عايز تتجوز أو تشترى تليفزيون أو حتى جزمة ادخل صفحة "تجربة" محمد سامى صاحب صفحة تجربة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أكبر تجمع للتجارب اليومية".. هكذا قرر محمد سامى، أن يدشن صفحة على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، يسرد من خلالها ما نحتاج إليه فى البيع والشراء وحتى الزواج، ونشر تجربته مع الآخرين لكى يستفيد الجميع منها.

ويحكى محمد سامى عن هذه التجربة قائلاً: "سبب تأسيس الصفحة يعود لموقف حدث مع الوالد، حيث كان يريد شراء تليفزيون ويريد أن يعرف أى الأنواع أفضل، وعلى الرغم من أن جوجل سهل الكثير من الأمور فى عملية البحث والوصول إلى المعلومات إلا أنه أحيانًا يحمل بعض التعليقات غير الحقيقية، من هنا فكرت لماذا لا أدشن صفحة أجمع بها كل التجارب الحقيقة الخاصة بالشراء والتسوق والزواج، كذلك جمعت تجارب بعض المعلومات الخاصة بالمطاعم، فضلاً عن تجارب السفر وشركات الطيران المختلفة، فالهدف الوحيد من هذه الصفحة هو ضمان الاستفادة لكل المشتركين بها".

ويضيف "سامى": "فى البداية كنت أجمع بعض تجارب بعض الأصدقاء، على الصفحة الخاصة بى، ولكن بعد ذلك قررت أن أجمع تجارب أكثر على نطاق أوسع فى صفحة خاصة بالتجارب على "فيس بوك"، وبالفعل الصفحة حققت نجاحًا كبيرًا، وبدأ المستخدمون يقبلون عليها، ويرغبون المشاركة بها، وكانت أولى هذه التجارب أنى قمت بكتابة تجربتى كاملة مع مرض كنت أصبت به منذ فترة، وهذه كانت البداية التى شجعت الآخرين على المشاركة وإرسال تجاربهم المختلفة".

ويشير "سامى": "أغرب هذه التجارب هى تجربة دكتور محمد الذى قرر أن يتزوج فى 4 أيام فى محاولة منه لكسر التقاليد، وقد حققت انتشارًا واسعًا على صفحات التواصل الاجتماعى، وأتمنى أن تكون بداية جديدة وتجربة يستفاد منها المجتمع".



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مني السيد

صفحه محترمه

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر حمد

صفحة مفيدة وتعتبر مرجع

عدد الردود 0

بواسطة:

Samar

تجربة :-)

عدد الردود 0

بواسطة:

شيماء محمد

صفحه تجربه

صفحه جديده في موضوعها ومفيده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة