أكرم القصاص - علا الشافعي

أبسط 5 هدايا فى عيد الأم "بسطها ما تعقدهاش"

الجمعة، 20 مارس 2015 08:03 م
أبسط 5 هدايا فى عيد الأم "بسطها ما تعقدهاش" هدية عيد الأم - أرشيفية
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يهتم معظم المصريين بعيد الأم، ويبدأون الإعداد والتجهيز له مبكرا حتى يفاجئوا أمهاتهم بأفضل الهدايا، ولكن فى نفس الوقت يتناسى البعض العيد لعدم تأمين مبلغ الهدية أو الحيرة فى اختيار الهدية المناسبة، ولذلك نقدم هنا أسهل طرق يمكنك من خلالها إسعاد ست الحبايب فى يومها، الذى تنتظره من العام للعام تحت شعار "بسطها ما تعقدهاش".

اغسل لها المواعين.. هتفرح صدقنى


استيقظ مبكرا غدا فى يوم عيد الأم، قم بجمع كل المواعين المتواجدة فى المنزل وتولى مهمة تنظيفها، قم بترتيبها جيدا وإلى جوارها يمكنك ترك جواب شكر للسيدة التى تتولى هذه المهمة طوال العام دون كلل أو ملل، حينما تستيقظ صدقنى ستشعر بالسعادة.

ادخل عليها بوردة


الأموال ليست كل شىء، خصوصا أن كان الأمر يتعلق بالأمهات فهنا يقع التقدير المعنوى فى الدرجة الأولى، بالتأكيد ورود العالم لا تكفى لشكر الأم على جزء ضئيل مما قدمته، ولكن أن لم تتوفر لك الأموال لشراء هدية كبيرة أو بوكيه ورد فاخر، ففى هذه اللحظة ستكون وردة كافية لتشعر أنك تذكرتها فى هذا اليوم الهام.

أعملها الأكلة اللى بتحبها


أدخل إلى المطبخ وأبدأ فى تولى زمام الأمور، تذكر جيدا الأكلة التى تحبها والدتك وحاول بقدر الإمكان ألا تعلمها أنك تقوم بإعدادها أو أنك دخلت المطبخ من أجلها من الأصل، أعمل على إعداد الوجبة وفاجئها بها بنفس الطريقة التى تحبها.

اترك لها جواب تفتح عليه عينيها فى الصباح


تذكر كل شىء تريد أن تقول لها شكرا عنه، تذكر أجمل لحظاتكم معا، أجمع كل ذلك فى جواب منمق وأتركه بجوارها وتأكد أنه أول شىء ستقع عينيها عليه وقت الاستيقاظ.. ملاحظة "يمكنك ترك الوردة بجواره".

احصل على إجازة واقضى اليوم معها


كثير ما نؤجل طلب الحصول على أيام الإجازة إلى الأحداث العاجلة أو حينما تحدث المشاكل، رغم أن أيام الإجازات وجدت فى الأصل لنستمتع بها، ولن تجد يوما أهم من يوم الأم لتطلب فيه إجازة وتقديه بالكامل مع والدتك.

متعلقة:



- إلهام شاهين تغادر الأقصر للأراضى السعودية لأداء العمرة على روح والدتها


- يارا وبسكال مشعلانى ونجوم الطرب ينتهون من تسجيل أغنيات عيد الأم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة