أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر يونايتد يُقاتل توتنهام على مقعد "أبطال أوروبا".. تشيلسى "الجريح" يصطدم مع "ساوثهامتون".. وريال مدريد يبحث عن العودة لطريق الانتصارات أمام ليفانتى

الأحد، 15 مارس 2015 10:08 ص
مانشستر يونايتد يُقاتل توتنهام على مقعد "أبطال أوروبا".. تشيلسى "الجريح" يصطدم مع "ساوثهامتون".. وريال مدريد يبحث عن العودة لطريق الانتصارات أمام ليفانتى ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الملاعب الأوروبية اليوم، الأحدد عددا من المواجهات المشتعلة، يستعرضها "اليوم السابع" فى السطور القادمة.

يخوض مانشستر يونايتد الإنجليزى مواجهة مصيرية على ملعبه "أولد ترافورد" ضد توتنهام هوتسبير، فى تمام السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الأسبوع الـ29 من بطولة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج"، حيث ستكون المواجهات الـ10 المقبلة للمان يونايتد، فى البطولة جميعها مهمة وحاسمة، من أجل حجز مقعد له فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يعانى فى عهد فان جال


مانشستر يونايتد يعانى من موسم سيئ تحت قيادة المدير الفنى الهولندى لويس فان جال، الذى فشل حتى الآن فى العودة بالفريق لسابق عهده مع المدرب السابق السير أليكس فيرجسون، ليبقى الشياطين الحمر يعانون مرارة الإخفاق، والتى كان آخرها الخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد الهزيمة أمام أرسنال، بهدفين مقابل هدف واحد، فى الدور ربع النهائى بالمسابقة.

منافسة شرسة على المركز الرابع


يحتل المان يونايتد المركز الرابع حاليًا بجدول البريميرليج والمؤهل لدورى الأبطال من خلال خوض تصفيات البطولة، ولكن ينافسه ثلاثة فرق على هذا المقعد وهم ليفربول الخامس، والذى يتأخر بفارق نقطتين خلف المان يونايتد، فيما يحل توتنهام بالمركز السادس بفارق نقطة خلف ليفربول.

فى المقابل، يتسلح توتنهام بانتصارين حققهما على ملعب اليونايتد "أولد ترافورد" فى الموسمين الماضيين، بعد سنوات طويلة صام فيها السبيرز عن الفوز على هذا الملعب منذ عام 1989، بالإضافة إلى ذلك لم يخسر المان يونايتد أمام توتنهام فى آخر خمس مباريات جمعت بينهما.

تشيلسى يسعى لتجاوز أحزان أوروبا


ويسعى فريق تشيلسى بقيادة المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو للتعافى سريعًا، بعد الخروج المخزى من دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، عندما يواجه ساوثهامتون، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يخوض تشيلسى على أمل مواصلة مشواره نحو التتويج بلقب البريمير ليج هذا الموسم، ويواجه البلوز متصدر جدول المسابقة برصيد 63 نقطة، منافسة شرسة من مانشستر سيتى "حامل اللقب" وصاحب المركز الثانى متأخرًا عنه بفارق 5 نقاط فقط، حيث لن يتنازل تشيلسى بسهولة عن اللقب المحلى من أجل مصالحة جمهوره بعد الإخفاق الأوروبى المفاجئ بدورى الأبطال.

من ناحية أخرى، يستضيف فريق ريال مدريد الإسبانى، نظيره ليفانتى على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، الليلة فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

الريال يبحث عن استعادة نغمة الانتصارات


يبحث الريال عن استعادة نغمة الانتصارات ومصالحة جمهوره، بعد الخسارة فى آخر مباراتين أمام أتليتيك بيلباو، بهدف دون رد، فى الجولة الماضية بالليجا، ومن بعدها الخسارة المذلة أمام شالكه الألمانى (3-4) فى البيرنابيو فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا، حيث خطف الريال بطاقة التأهل للدور ربع النهائى بفضل فوزه، بهدفين نظيفين، فى لقاء الذهاب، فى ألمانيا.

ريال مدريد ينتعش بعودة راموس ومودريتش


وتجدد الأمل فى صفوف الفريق الملكى بعودة الثنائى المصاب، لاعب الوسط لوكا مودريتش والمدافع سيرجيو راموس، بعد اكتمال شفائهما من الإصابة، ومن المقرر أن يدفع بهما المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، أساسيًا ضد ليفانتى من أجل اكتساب حساسية المباريات، بعد غياب فترة طويلة، وذلك استعدادًا لمواجهة الكلاسيكو القادم ضد برشلونة، فى الليجا والمحدد لها يوم 22 من مارس الجارى.

جمهور الريال يترقب ثلاثى الـ"BBC"


وينتظر جمهور الريال أن يستعيد ثلاثى الفريق الهجومى، كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيمة "BBC" مستواهم والعودة بقوة لهز الشباك، من أجل قيادة الفريق للفوز على غرار ما حدث فى لقاء الذهاب، حيث اكتسح الفريق الملكى ليفانتى، بخماسية نظيفة، على ملعبه أحرز منها رونالدو "هدفين".
يلعب اليوم أيضًا، ألميريا مع فياريال، ومالاجا مع قرطبة، وإشبيلية مع إلتشى.


أخبار متعلقة


ريال مدريد يبدأ مفاوضات تجديد عقد سيرجيو راموس

كريستيانو رونالدو يعود إلى اليونايتد بـ100 مليون يورو













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة