خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

"The Green Hornet" و"Fight Club" أبرز أفلام سهرة الليلة على الفضائيات

الأربعاء، 04 فبراير 2015 05:12 م
"The Green Hornet" و"Fight Club" أبرز أفلام سهرة الليلة على الفضائيات كاميرون دياز
كتبت مى فهمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض مساء اليوم، الأربعاء، على شاشة mbc2 فيلم الرسوم المتحركة "Kung Fu Panda 2" الـ6 مساءً، بطولة أنجلينا جولى وجاك بلاك ويدور لفيلم حول بو الذى يصبح التنين المحارب، وينضم لمجموعة من أسياد الكونغ فو ليحاربوا عدوا قديما ويدمروا سلاحه المميت.

وفى الـ8 مساءً يعرض فيلم "get smart" بطولة ستيف كاريل وآن هاثاواى وألان آركن وهو هو فيلم أمريكى كوميدى تدور أحداثه الفيلم فى قسم الرقابة، وبطل الفيلم أمله الكبير أن يصبح عميلا فيتقدم للامتحانات أكثر من مرة وبعد محاولات يضطروا لجعله عميل 86، وذلك ليمسك عملية 99 عصابة تهريب السلاح النووى ولها هدف وهو تفجير أمريكا فيذهب للعصابة لمحاولة إفشال خطتهم ولكنه يفشل.
كما يعرض فى الـ10 مساءً يعرض فيلم" The Green Hornet" بطولة كاميرون دياز وسيث روجين وجاى تشو وتدور قصة الفيلم حول شخص يرث شركة والده الكبيرة، وذلك بعد وفاة والده، ويبدأ بالتعاون مع مساعد والده تكوين فريق قتالى ملثم لارتكاب جرائم.
وفى منتصف الليل يعرض الفيلم الكوميدى "road trip" بطولة توم جرين وراتشل بلانشرد وبريكين ماير وآيمى سمارت تدور أحداث الفيلم فى البداية فى جامعة إثيكا (الوهمية)، حيث يتعرف جوش باركر على صديقة جديدة هى بيث، ويسجلان على كاميرا فيديو مشاهد لهما، ويقوم بالخطأ بإرسال هذا الفيديو إلى صديقته الأقدم تيفانى الموجودة فى أوستن، تبدأ الرحلة حين ينضم أصدقاء جوش إليه فى رحلة على الطريق للوصول إلى بريد صديقته تيفانى لمحاولة لاسترجاع الفيلم قبل أن تشاهده.
أما على شاشة fox movies يعرض فى الـ6 والنصف الفيلم الكوميدى "fanboys" بطولة مجموعة من الشباب، وفى الـ8 والنصف يعرض فيلم "blue streak" بطولة مارتن لورنس ولوك ويلسن وحكى أن هناك مجموعة من الأصدقاء قاموا بالسطو على متحف أثرى وقد سرقوا ماسة ثمنها 17 مليون دولار، ومن ثم يحدث مشاكل بينهما ويقوم مارتن لورنس بتخبئة الماسة فى مبنى تحت الإنشاء ويسجن وبعدما خرج من السجن اكتشف أن المبنى أصبح مبنى شرطة وتدور أحداث الفيلم كيف يتصرف مارتن لورنس كى يحصل على الماسة.

ويعرض فى الـ10 والنصف فيلم "fight club" بطولة براد بيت، إدوارد نورتون، وهيلينا بونام كارتر، وهو فيلم قتالى تدور أحداثه حول شخص تقليدى ساخط على وظيفته المكتبية. يقوم بتشكيل نادى القتال مع صانع الصابون تايلر ديردن، لينضم إليهم رجال آخرون يريدون القتال للترويح عن أنفسهم.. يتورط الراوى فى علاقة مع ديردن والمرأة الفاسقة، مارلا سينغر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة