خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سموحة فى اختبار أفريقى صعب أمام أهلى طرابلس

السبت، 28 فبراير 2015 08:06 ص
سموحة فى اختبار أفريقى صعب أمام أهلى طرابلس فريق سموحة
كتب رامى ناجى - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق سموحة اليوم السبت مباراته الأفريقية أمام أهلى طرابلس الليبى، ضمن منافسات جولة الإياب بدور الـ64 بدورى أبطال أفريقيا، على استاد "الإسكندرية".

ويراهن حلمى طولان، المدير الفنى لسموحة، على عنصر الشباب فى حسم مباراة العودة لصالحه، وتعويض لقاء الذهاب الذى انتهى بخسارة الفريق السكندرى بهدف نظيف فى تونس.

وعقد المدير الفنى للفريق السكندرى جلسات مع اللاعبين من أجل تحفيزهم قبل الظهور الأول للفريق فى البطولات الأفريقية، من أجل الذهاب بعيداً بدورى الأبطال، وبالتحديد لدورى المجموعات، خاصة أن الفريق يمتلك عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات الأفريقية مثل محمد صبحى، حارس مرمى الفريق، وأحمد سعيد أوكا ، بالإضافة إلى الثلاثى الأفريقى المنضم حديثا من سيوى سبورت الإيفوارى، الذى وصل إلى نهائى الكونفدرالية فى الموسم الماضى.

ومن ناحية أخرى، يسعى الهولندى رود كرول، المدير الفنى لأهلى طرابلس الليبى، لتحقيق نتيجة إيجابية بالإسكندرية، حيث أكد المدير الفنى الهولندى أن لاعبيه جاهزون لمواجهة سموحة، وأنه على ثقة بتحقيق نتيجة إيجابية رغم الظروف الاستثنائية التى يخوض بها اللقاء جراء توقف النشاط فى ليبيا.

وقام الجهاز الفنى للأهلى الليبى بخوض عدد من المباريات الودية لخلق حالة من التجانس بين اللاعبين قبل مواجهة سموحة، حيث استعان المدير الفنى الهولندى بمساعده المصرى محمود جابر فى معرفة نقاط القوة والضعف فى الفريق السكندرى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة