خالد صلاح

عبدالفضيل تعليقاً على الغياب عن مران "مُستبعدى" السوبر: "مكنتش أعرف"

الثلاثاء، 24 فبراير 2015 06:01 م
عبدالفضيل تعليقاً على الغياب عن مران "مُستبعدى" السوبر: "مكنتش أعرف" شريف عبدالفضيل
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجع شريف عبدالفضيل مدافع النادى الأهلى، غيابه عن مران المُستبعدين من رحلة الفريق للجزائر لخوض السوبر الأفريقى، لعدم علمه بموعد المران الذى أُقيم اليوم، الثلاثاء، وشارك فيه اللاعبون الذين لم يُسافروا مع الأهلى للجزائر ومعهم النيجيرى بيتر الذى سافر مع الفريق لكنه لم يشارك بشكل أساسى.

وخاض سُباعى الفريق، صلاح الدين الإثيوبى، البرازيلى هندريك، النيجيرى بيتر، لؤى وائل، عمرو جمال، محمد هانى ومحمد رزق تدريبات تأهيلية اليوم تحت إشراف محمد أبو العلا أخصائى الأحمال.

وخسر الأهلى لقب السوبر الأفريقى أمام وفاق سطيف بضربات الجزاء الترجيحية، فى المباراة التى أُقيمت مساء السبت بإستاد مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وقال عبدالفضيل لـ"اليوم السابع": لم يبلغنى أحد بموعد هذا المران ولا أعرف سبباً لهذا التجاهل، علماً بأننى مُلتزم دائماً بمواعيد المران وسليم ولا أعانى أية إصابات، وإذا أخطرنى أحد كنت سألتزم فى المران.

وعن خسارة السوبر الأفريقى، أوضح مدافع الفريق أنه كان يتمنى أن يعود الأهلى بطلاً للقب القارى من الجزائر، خاصة أن الفريق قدّم عرضاً جيداً واستحوذ على مجريات الأمور لكن ضربات الجزاء الترجيحية إنحازت للفريق الجزائرى وأدارت ظهرها للأهلى.


أخبار متعلقة:


"عبد الفضيل" يغيب عن مران مستبعدى السوبر.. وجدو وجمال يواصلان التأهيل



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة