أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين عام "التعاون الخليجى" يفوت الفرصة للوقيعة بين مصر ودول المجلس وينفى إصداره أى تصريحات يهاجم فيها القاهرة.. ويؤكد: نساند دائما الرئيس السيسى.. ونؤيد ما اتخذه من إجراءات عسكرية ضد الإرهاب بليبيا

الخميس، 19 فبراير 2015 11:03 م
أمين عام "التعاون الخليجى" يفوت الفرصة للوقيعة بين مصر ودول المجلس وينفى إصداره أى تصريحات يهاجم فيها القاهرة.. ويؤكد: نساند دائما الرئيس السيسى.. ونؤيد ما اتخذه من إجراءات عسكرية ضد الإرهاب بليبيا عبد اللطيف بن راشد الزيانى أمين عام مجلس التعاون الخليجى
كتب هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تأكيد جديد على متانة وصلابة العلاقات المصرية - الخليجية، نفى عبد اللطيف بن راشد الزيانى أمين عام مجلس التعاون الخليجى، ما تداولته وسائل الإعلام من تصريحات نسبت إليه حول العلاقات الخليجية – المصرية.

وأكد الزيانى لوكالة أنباء البحرين أن دول مجلس التعاون دائما ما تسعى إلى دعم ومؤازرة جمهورية مصر العربية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى فى كل المجالات.

وأوضح أن هذا ما ترجم فى اتفاق الرياض واتفاق الرياض التكميلى الذى وقعه قادة دول المجلس، لإدراك القادة لأهمية التلاحم والتكامل مع مصر الشقيقة، باعتبار أن أمن واستقرار مصر من أمن واستقرار دول الخليج، خاصة فى ظل الظروف الدقيقة والحساسة التى تمر بها المنطقة والعالم بأسره، التى تستدعى الترابط الوثيق بين الأشقاء جميعًا.

وأضاف الأمين العام لمجلس التعاون أن دول المجلس أكدت وقوفها التام مع مصر وشعبها الشقيق فى محاربة الإرهاب وحماية مواطنيها فى الداخل والخارج، وتؤيد كل ما تتخذه من إجراءات عسكرية ضد الجماعات الإرهابية فى ليبيا، بعد العمل البربرى الذى قام به تنظيم داعش الإرهابى بذبح 21 مصريا فى الأراضى الليبية، مؤكدا أن ذلك حق أصيل من حقوق الدول فى الحفاظ على أمنها واستقلالها وسلامة مواطنيها.

ومن جانبه قال السفير حسين هريدى، مساعد أول وزير الخارجية الأسبق، إن العلاقات المصرية ودول الخليج فى غاية الأهمية بالنسبة للطرفين ومصر والخليج عبارة عن جسد واحد وكلاهما يمثل فضاء واحدا.

وأضاف "هريدى" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن خلافات الرأى بين الدول يمكن تدراكها بعيدا عن وسائل الإعلام، مشيدا بتصريحات الأمين العام لمجلس التعاون الخليجى الذى نفى فيها أى هجوم على مصر.

وقال هريدى إن الرجل بهذا التصريح قد أغلق جميع الأبواب أمام الوقيعة بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجى، الذين قدموا من الدعم ما قدموه للشعب المصرى.

وأضاف أن هناك شخصيات معروفة من مصلحتها إحداث الوقيعة بين مصر ودول مجلس التعاون الخليجى، ويجب ألا ننزلق خلفهم.


موضوعات متعلقة..

أمين مجلس التعاون الخليجى ينفى صحة تصريحاته المهاجمة لمصر










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

دول الخليج ومصر اييد واحده ,, ولا عزاء لدويله قطرائيل العميله

*

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عيسى

يارب ديما مع بعض

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل و الآن عادل الأول

" سؤال برئ لليوم السابع "

عدد الردود 0

بواسطة:

كرومبو.............

ماشي

عدد الردود 0

بواسطة:

عرفة عبدالسلام

احنا منقدرش نستغنى عن بعض وبنكمل بعض وتحيا مصر ودول الخليج ما عدا القذرة قطر

ولا عزاء للوقحة دويلة قطر الداعية للارهاب

عدد الردود 0

بواسطة:

سعودية

يا رب احمينا من شر الفتن

عدد الردود 0

بواسطة:

امانى

حبيبتنا مصر

الله يحميها من كل الاشرار

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

خيانه قطريه أخري

عدد الردود 0

بواسطة:

Shery

اهو ده الكلام

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء الدين

اسفين جدا

اسفين جدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة