خالد صلاح

بالصور.. ليدى جاجا تستعرض خاتم خطوبتها من جديد على "إنستجرام".. صممه صائغ النجوم لورين شوارتز.. يظهر حرف اسمها وتايلور.. وتحتفل مع مرتادى صفحتها برسمة "كاريكاتيرية" مميزة

الخميس، 19 فبراير 2015 06:12 م
بالصور.. ليدى جاجا تستعرض خاتم خطوبتها من جديد على "إنستجرام".. صممه صائغ النجوم لورين شوارتز.. يظهر حرف اسمها وتايلور.. وتحتفل مع مرتادى صفحتها برسمة "كاريكاتيرية" مميزة جاجا وتايلور
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت النجمة العالمية ليدى جاجا صورة جديدة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، وهى صورة لخاتم خطبتها من النجم تايلور كينى، وهو خاتم مرصع بالماس، وقد أظهرت "جاجا" الخاتم من الخلف، حيث وضح أنه يجمع حرفى اسمهما "T" لتايلور و"S" لستيفانى الشهيرة بـ"ليدى جاجا"، فأكدت النجمة المثيرة للجدل أنها سعيدة بأنه تم تصميمه بشكل خاص لها، والذى صممه صائغ النجوم لورين شوارتز، فعلقت أنه تم تنفيذه بحب واهتمام واضحين.
	ليدى جاجا فى أول ظهور لها بعد خطوبتها - 2015-02- اليوم السابع
ليدى جاجا فى أول ظهور لها بعد خطوبتها


ولعدد من وسائل الإعلام الفنية العالمية أكدت "جاجا" أنها تشعر بسعادة غامرة مثل أى عروس، لكنها لا تستطيع أن تتوقف عن الابتسامة طوال الوقت.

جاجا تبتعد عن التقاليع وترتدى زيًا أبيض أنيقًا - 2015-02- اليوم السابع
جاجا تبتعد عن التقاليع وترتدى زيًا أبيض أنيقًا

ومن جهة أخرى احتفلت ليدى جاجا مع مرتادى صفحتها على "إنستجرام" بخطوبتها، فنشرت صورة "كاريكاتيرية" ظهر فيها تايلور كينى وهو يحملها، بينما كانت جاجا تنظر خاتم الخطوبة.
جاجا برفقة خطيبها كينى- 2015-02- اليوم السابع
جاجا برفقة خطيبها كينى


ويذكر أن ليدى جاجا اسمها الحقيقى ستيفانى جوان أنجلينا جيرمانوتا، وهى مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية.

جاجا ترتدى خاتم الخطوبة - 2015-02- اليوم السابع

جاجا ترتدى خاتم الخطوبة

صورة لجاجا وخطيبها ترجع لعام 2011- 2015-02- اليوم السابع

- 2015-02 - اليوم السابع

- 2015-02 - اليوم السابع


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة