المتهم بقتل زوجته: خنقتها بالحبل عشان بتبصبص للرجالة..وبعدين أنا كرهت صنف الحريم كله..وأقارب القتيلة: قتلها عشان قالت له انزل اشتغل واسترجل يا أخى زى بقيت البشر

الأربعاء، 18 فبراير 2015 08:11 ص
المتهم بقتل زوجته: خنقتها بالحبل عشان بتبصبص للرجالة..وبعدين أنا كرهت صنف الحريم كله..وأقارب القتيلة: قتلها عشان قالت له انزل اشتغل واسترجل يا أخى زى بقيت البشر الزوج المتم بقتل زوجته
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تخلص سائق من زوجته بالحوامدية محافظة الجيزة، حيث خنقها بحبل حتى فارقت الحياة، ثم ترك جثتها داخل المنزل وفر هارباً قبل القبض عليه، حتى اكتشف الجيران الجريمة، وتم استدعاء الشرطة، التى ألقت القبض على المتهم، ونقلوا الجثة للمستشفى، وأمام ضباط المباحث سرد القاتل تفاصيل وأسرار ارتكابه للجريمة، فيما روى أقارب القتيلة رواية مختلفة تماماً، تم بعدها إحالة الجانى للنيابة العامة.

قال المتهم "أحمد.ف" 33 سنة سائق، فى اعترافاته، تزوجت منذ عدة سنوات وعشت برفقة أسرتى نحو 3 سنوات، لكن المشاكل الأسرية عرفت طريقها لبيتنا، وحاول الوسطاء التدخل لحل الأزمة مرارا وتكرارا، لكن المشاكل كانت قد وصلت لذروتها، وأيقنت أنه لا سبيل للانتهاء من هذا الصداع الذى نغص حياتى سوى الانفصال وطلاق زوجتى، وبالفعل انفصلنا وعشت بعدها عدة أشهر، قررت خلالها عدم الزواج مرة أخرى، "لأنى كرهت صنف الحريم"، لكن مع إلحاح الأسرة والأقارب والجيران بدأت أفكر جدياً فى الزواج مرة أخرى، ربما يحالفنى النجاح فى هذه المرة وأجنى السعادة التى طالما كنت أحلم بها، ولم أعيشها فى زواجى الأول.

وتابع المتهم، كانت ظروف طلاقى وكثرة الأقاويل حولها، خاصة أننا نعيش فى قرية، سبباً فى عزوف بعض الأشخاص عن الموافقة على الارتباط ببناتهم، لكن اليأس لم يتملكنى، فبحثت عن رفيقة العمر، حتى اكتشفت أن هناك سيدة تعيش بالقرب من منزلى تصغرنى بنحو 10 سنوات، تزوجت قبل ذلك ولم يحالفها الحظ فى الاستمرار مع زوجها، ولكن ظروفها قد تكون مقاربة لظروفى وجدتها فرصة للتقدم للزواج منها.

وأردف المتهم، متوسط الطول نحيف الجسد، قائلا، ذهبت إلى أسرة السيدة التى قررت أن أتزوجها واتفقنا على كل شىء "الشبكة والمهر والمؤخر وخلافه"، وحددنا موعداً للزفاف، ومنذ أن دخلت بيتى لم نعش يوما سعيداً مع تكرار الخلافات الزوجية، فضلاً عن شكوكى المستمرة فيها وإعجابها بشخص خليجى كان يتردد على منطقتنا، ورغم أنها كانت تنفى اتهاماتى لها باستمرار، إلا أنى كنت كثير الشكوك فيها، حتى أصبحت الحياة بيننا لا تطاق، وليلة الحادث اندلعت بيننا مشاجرة كبيرة قررت ساعتها التخلص منها، فأحضرت "حبل" وخنقتها حتى فارقت الحياة، وهربت بعد ذلك، حتى حضر الجيران وأبلغوا الشرطة.

كانت هذه رواية الزوج، رواها من وجهة نظره، بينما الطرف الآخر المتمثل فى الزوجة لم ولن تستطيع الرد لأنها فى ذمة الله، فلن تتحدث لتدافع عن نفسها، ليبقى مسرح الجريمة، وهو مكان أبكم لا يستطيع الحديث ليروى مزيداً من التفاصيل، لكن تبقى به بعض معالم الجريمة المتمثلة فى الحبل الذى تم خنق الضحية به، والبعثرة فى المكان قبل الموت بدقائق.

وعلى جانب آخر، كان لأقارب القتيلة رواية مختلفة تماما، حيث أكدوا أن المتهم يعمل سائقا، و"بيشتغل يوم وعشرة لا" وأن زوجته كانت تطالبه باستمرار بالخروج لسوق العمل بحثا عن مصدر رزق، خاصة أنهم يكادون لا يجدون لقمة العيش، الأمر الذى أثار حفيظة الزوج فقرر التخلص من زوجته التى كانت له بمثابة صوت الضمير والنفس اللوامة فخنقها.

كان العميد عبد الحميد أبو موسى مفتش مباحث جنوب الجيزة، قد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة مخنوقة بالحوامدية، وانتقل المقدم هانى عكاشة رئيس مباحث الحوامدية بإشراف اللواء محمد أبو الفتوح رئيس قطاع الجنوب، وتبين أن القتيلة فقدت حياتها بعد تعرضها للاختناق، ودلت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة زوجها، فتم القبض عليه، وأحاله اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة للنيابة.


موضوعات متعلقة..


تفاصيل مذبحة البحيرة..حداد يذبح حماته وابنتها ويحاول قتل زوجته وابنه لخلافات أسرية.. يعترف بتنفيذ الجريمة بمشاركة شقيقه أثناء نومهم.. ومدير مستشفى دمنهور:سبق علاج زوجته من كسر بالجمجمة إثر تعديه عليها








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة