خالد صلاح

اليوم.. فريق "بايك زون" ينظم زيارة بالدراجات إلى مستشفى 57

السبت، 14 فبراير 2015 04:22 ص
اليوم.. فريق "بايك زون" ينظم زيارة بالدراجات إلى مستشفى 57 إحدى فعاليات فريق "بايك زون"
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد فريق "بايك زون" غدًا، السبت، لتنظيم زيارة بالدراجات إلى مستشفى سرطان الأطفال وذلك فى إطار احتفال المستشفى باليوم العالمى لمكافحة السرطان، وذلك فى تمام الساعة الـ8 صباحًا.

يقول "زيكاس" مؤسس الفريق، لـ"اليوم السابع": "يقام الاحتفال بمسرح وحديقة المستشفى يوم السبت 14 فبراير 2015 من الساعة 10 صباحًا إلى 2 عصرًا.. ويشارك فى الحضور ممثلو الوزارات والجهات الداعمة والمؤسسات الفاعلة بالمجتمع المدنى، وممثلو نوادى الروتارى، ومسئولو البرنامج الانمائى بالأمم المتحدة، إلى جانب مشاركة طلاب الجامعات، ونخبة من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة، ويتم تغطية فعاليات الاحتفالية من خلال وسائل الإعلام المختلفة".

ويضيف"زيكاس": "تبدأ فعاليات الاحتفالية بانطلاق فريق قائدى الدراجات Wheeler World Discovery مرتدين تى شيرت الاحتفالية من عدة أماكن بالقاهرة وهى (المعادى ومدينة نصر والتجمع الخامس وميدان لبنان) ثم التجمع لدخول المستشفى الساعة 10-10:30 صباحًا".

كما تتضمن الاحتفالية ندوة طبية عن التوعية بمرض السرطان وكيفية المكافحة والوقاية، يشارك فيها أساتذة وأطباء متخصصون فى طب الأورام. كما تتضمن مجموعة من ورش العمل حول التوعية بالمرض والوقاية، والعلاج بالفن والألوان، والعلاج بالموسيقى والتمارين الرياضية الإيقاعية، بالإضافة إلى العديد من المسابقات الرياضية والأنشطة الترفيهية التى يشارك فيها أطفالنا المرضى.


موضوعات متعلقة


بالصور.."مهرجان الزومبا"بساقية الصاوى لصالح مستشفى 57357

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة