خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سامسونج تخطط لإنتاج أجهزة منزلية مزودة بخاصية الإنترنت خلال 2015

الجمعة، 13 فبراير 2015 01:10 م
سامسونج تخطط لإنتاج أجهزة منزلية مزودة بخاصية الإنترنت خلال 2015 مؤتمر شركة "سامسونج"
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت سامسونج للإلكترونيات الشركة العالمية الرائدة والحائزة على العديد من الجوائز فى مجال الإلكترونيات وأشباه الموصلات والاتصالات، عن فوزها بـ80 جائزة فى مجال الابتكار ضمن جوائز المعرض الدولى لإلكترونيات المستهلكين (CES) لعام 2015 والذى يقام بمدينة لاس فيجاس سنوياً.

وسبق لسامسونج الفوز بـ76 جائزة فى هذا المعرض العالمى العام الماضى. وهذا العام، فازت سامسونج بجائزة أفضل ابتكار، و31 جائزة متميزة فى مجال الترفيه المنزلى، وجوائز أخرى عن الأجهزة التكنولوجية التى قدمتها الشركة للمنزل الذكى.

من ناحية أخرى، فازت سامسونج بجوائز إضافية منحتها لها مؤسسات إعلامية وصناعية كبرى خلال مشاركتها فى المعرض.

وتعليقاً على حصول الشركة على تلك الجوائز الرفيعة، علق "جريجورى لى" الرئيس التنفيذى لشركة سامسونج للإلكترونيات شمال أفريقيا لليوم السابع أن سامسونج تواصل جهودها لجعل العميل فى قمة أولوياتها من خلال طرح أفضل المنتجات المتطورة فى مجالات عديدة من الأجهزة الإلكترونية لكل المستهلكين حول العالم، لذا تفخر الشركة هذا العام بالتكريم الكبير والجواءز المتميزة التى منحها معرض CES لسامسونج.

ومن بين الجوائز التى حصلت عليها سامسونج خلال المعرض:

• تليفزيون سامسونج JS9500: وهو التليفزيون الذى نال وحده أكثر من 8 جوائز، منها جائزة Ubergizmo لأفضل جهاز فى المعرض الدولى لإلكترونيات المستهلكين، وجائزة Digital Trends لأفضل تليفزيون فى نفس المعرض وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015.

• تليفزيون سامسونج UN105S9B بقياس 105 بوصات، وهو أول وأكبر تليفزيون من طراز SUHD فى العالم حيث نال جائزة أفضل ابتكار فى فئة شاشات العرض.

• غسالة ملابس Active Wash ونالت 3 جوائز، من بينها جائزة Digital Trends وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015.

• حاز فرن Samsung Flex Duo Dual Door Range على 3 جوائز منها أفضل ابتكار وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015 وجائزة Techlicious’ Top Picks بالمعرض.

• فاز جهاز الذاكرة المحمولة SSD T1 من سامسونج على 8 جوائز، بما فى ذلك جائزة PC Mag لأفضل ذاكرة خارجية للتخزين، وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015 وجائزة Picks Techlicious’ Top
• جهاز الكمبيوتر A TIV Book 9 من سامسونج، والذى حاز على 4 جوائز، من بينها جائزة Digital Trend’s Top Tech لعام 2015 وجائزة Pocket-Lint لأفضل كمبيوتر محمول وجائزة Tech Times لأفضل ابتكار فى المعرض وجائزة Windows Central لأفضل جهاز.

• وفازت تطبيقات SmartThings للمنزل الذكى على جائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015.

حضر المعرض الدولى لإلكترونيات المستهلكين CES 2015 "بى كى يون" الرئيس التنفيذى لشركة سامسونج للإلكترونيات، حيث دعا لتحقيق المزيد من الانفتاح والتعاون ما بين الصناعات المختلفة للكشف عن الإمكانيات والاحتمالات اللانهائية فى عالم الأجهزة المتصلة بالإنترنت مصرحا بأنّ "توصيل الأجهزة بالإنترنت قد يكون بداية تحول كبير فى المجتمع وفى الاقتصاد وفى حياتنا بشكل عام".

وانطلاقا من التزام سامسونج بتحقيق ذلك، أعلن "يون" أن بحلول عام 2017 ستصبح جميع تليفزيونات سامسونج مزودة بخاصية التوصيل على الانترنت، وخلال الأعوام الخمس القادمة ستصبح جميع أجهزة سامسونج مزودة بهذه الخاصية. "التزاما من سامسونج تجاه هذا المبادرة، أعلن يون أن سامسونج ستضخ أكثر من 100 مليون دولار لدعم مطوريها خلال عام 2015 من خلال تعزيز برامجها والإسراع بتنفيذها والتوسع فى ورش العمل الدولية للمطورين والتى تطلقها كل عام.

جانب من المؤتمر الصحفى لسامسونج - 2015-01 - اليوم السابع
جانب من المؤتمر الصحفى لسامسونج

تلفزيونات سامسونج الذكية  - 2015-01 - اليوم السابع
تلفزيونات سامسونج الذكية

موضعات متعلقة

سامسونج تحصل على 80 جائزة مختلفة فى معرض CES

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة