خالد صلاح

النادى الإعلامى يعقد حلقة نقاشية مع منظمة محررى القراء السبت المقبل

الأربعاء، 11 فبراير 2015 10:39 م
النادى الإعلامى يعقد حلقة نقاشية مع منظمة محررى القراء السبت المقبل صالة تحرير بجريدة – أرشيفية
كتبت رحاب عبد اللاه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد النادى الإعلامى حلقة نقاشية مغلقة بالتعاون مع منظمة محررى القراء العالمية يوم السبت المقبل حول "دور محرر القراء فى دعم منظومة التنظيم الذاتى"، حيث تُعقد الجلسة بفندق جراند نايل تاور بجاردن سيتى من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الخامسة مساءً.

تدور الجلسة حول تقديم فكرة محررى القراء كوسيلة لتحسين المناخ الإعلامى والصحفى المصرى وإنشاء رابط يتسم بالمصداقية ما بين الصحفيين والإعلاميين من ناحية والقراء والمستمعين والمشاهدين من ناحية أخرى. ويتلخص دور محررى القراء فى استقبال شكاوى القراء أو المستمعين أو المشاهدين المتعلقة بالدقة والعدل والتوازن والذوق الرفيع فى التغطيات الصحفية والتحقيق فيها، حيث يقوم المحرر بالتوصل للحلول والإجابات لتصحيح أو لتوضيح المواد الإخبارية.

تأتى هذه الجلسة بمشاركة عدد من كبار محررى القراء على مستوى العالم وهم تارمو تامراك، الرئيس الحالى لمنظمة محرر القراء العالمية ومحرر القراء بالتليفزيون العام بآستونيا، بالإضافة إلى ستيفان بريتشارد، محرر القراء بجريدة الأوبزرفر البريطانية، وياكوب مولورب، محرر القراء بالتليفزيون والراديو العام بالدنمارك. كما يحضر هذه الجلسة المغلقة عدد من روؤساء تحرير الصحف المصرية والقنوات المصرية، وعدد من الأكاديميين والمهتمين بالتنظيم الذاتى.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة