أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار اليمن اليوم.. جنازة محافظ عدن بحضور الرئيس منصور

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 06:27 م
أخبار اليمن اليوم.. جنازة محافظ عدن بحضور الرئيس منصور الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى
إعداد ـ هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار اليمن اليوم، على العديد من التقارير، أهمها جنازة اللواء جعفر محمد سعد الذى اغتيل أمس الأول فى عملية إرهابية بمدينة عدن جنوب اليمن.

وأقيمت صلاة الجنازة على المحافظ الراحل فى مسجد "التوحيد" بعدن بحضور الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادى والعميد ناصر مشنب قائد قوات التحالف العربى فى عدن ووزير الداخلية وعدد من الوزراء ونائب رئيس مجلس النواب ومحافظو عدن ولحج وأبين وعدد من القيادات التنفيذية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية وجموع من المواطنين.

وأكد الرئيس اليمنى أن العناصر الإجرامية التى ارتكبت هذه العملية الإرهابية لن تفلت من العقاب الرادع جراء أعمالهم الإجرامية.

وقال إن رحيل اللواء جعفر فى مثل هذه المرحلة الحساسة تمثل خسارة كبيرة على الوطن الذى كان فى أمس الحاجة له لما يتمتع به من حس وطنى عالى ويعمل بكل جهد من أجل أمن واستقرار المحافظة وتطبيع الحياة فيها.

ومن أخبار اليمن اليوم، أعلن الرئيس اليمنى عبدربه منصور هادى، عن خطة للدعوة إلى وقف إطلاق النار لمدة 7 أيام فى اليمن بدءا من 15 ديسمبر.

وقال منصور، إن وقف إطلاق النار المقترح سيسير بالتوازى مع محادثات السلام ويجدد تلقائيا إذا تقيد به الجانب الآخر.

ومن أخبار اليمن اليوم أيضا، قالت مصادر محلية يمنية إن مسلحى جماعة الحوثى وميليشيات على عبدالله صالح انسحبوا من بعض مناطق مديرية حيفان بمحافظة تعز، بعد معارك ضارية مع رجال المقاومة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة