خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فى مداخلة لـ"هنا العاصمة"

أنغام: أتمنى أن أكون عبرت عن كل امرأة مقهورة فى "أكتبلك تعهد"

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 11:08 م
أنغام: أتمنى أن أكون عبرت عن كل امرأة مقهورة فى "أكتبلك تعهد" الفنانة أنغام
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة أنغام، إن الفن الراقى المحترم هو اللى سيسود فى الفترة المقبلة على كل المستويات، متمنية أن تكون عبرت عن كل امرأة عربية بأغنيتها "أكتبلك تعهد"، مضيفة: "وأتمنى أن أكون عبرت عن كل أمرآة مقهورة عايزة كرامتها وتاخد حقها فى الحياة وأتمنى أن نكون عبرنا عنها أو صرخنا بدلا منها".

أضافت أنغام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدى، عبر برنامجها "هنا العاصمة": "أشكر الله على النجاح الكبير الذى حققته أغنية اكتبلك تعهد، وأشكر المبدع بهاء الدين محمد لأن فكرة الكلام هى أساس النجاح والملحن إيهاب عبد الواحد، وسيكون أهم الملحنين فى العالم العربى".

وعن مقاطعة الجهور لها للتصفيق لإعجابه بالأغنية قالت: "إحساسى بكل صدق أننى حسيت العدد الموجود فى الأوبرا أكتر بكتير من الموجود من جوه القاعة النفس وحسيت قلبى هيقف من الرفرفة وتمالكت نفسى بصعوبة عشان أكمل الحفلة، لأنها من المرات النادرة أن الجمهور يكون على الموجة معاكى، ويكون متعلق بإحساسى فى كل كلمة وحرف وإحساس، ولحظة حلوة، ولم يقاطعونى وصفقوا فى الوقت المناسب جداً مما يدل على أن الجمهور واعى وحساس جداً".

وأكدت أنغام، أنها للمرة الأولى تغنى "أكتبلك تعهد" على المسرح، موضحة وصولها رد فعل رائع عنها، مشيرة إلى أن غناءها 6 أغان جديدة من الألبوم مجازفة، معبرة عن سعادتها بنجاحها، مؤكدة أنها سعيد بالجمهور أكثر من نجاح الأغنية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة