أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محفوظ عبد الرحمن يروى ذكرياته مع "أم كلثوم" و"ناصر 56" على "الدلتا"

الخميس، 24 ديسمبر 2015 12:35 ص
بالصور.. محفوظ عبد الرحمن يروى ذكرياته مع "أم كلثوم" و"ناصر 56" على "الدلتا" الكاتب والسيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن ضيفا علي قناة الدلتا
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استكمالا للحلقات التى تقدمها قناة الدلتا مع عدد كبير من الإعلاميين المبدعين وكتاب السيناريو والسينمائيين، يحل الكاتب والسيناريست الكبير محفوظ عبد الرحمن ضيفا على قناة شاشتها، فى سهرة خاصة، فى الثانية عشر من منتصف ليل الأحد المقبل، ليتحدث عن مسيرته الإبداعية فى عالم المسرح والسينما والدراما التليفزيونية.

ويدور اللقاء حول مسيرة الكاتب الكبير الإبداعية، وأهم كتاباته، كما يتحدث عن عشقه للكتابة التاريخية، وأهم أعماله منها "بوابة الحلوانى"، و"ليلة سقوط غرناطة"، و"أهل الهوى"، ومذا يمثل المسرح بالنسبة له، وعدم حبه للكتابة السينمائية، كما يتحدث عن الأعمال الدرامية التى تناولت السيرة الشخصية، ومن أهمها "أم كلثوم"، و"ناصر 56"،و"حليم"، كما يتحدث عن مسلسل "ام كلثوم"، ولماذا تناول سيرتها الشخصية فى عمل درامى، كما يتحدث عن عشقه وحبه للوطن مصر، وأهم الجوائز التى حصل عليها، وكان آخرها جائزة النيل فى الآداب.

سبق واستضاف البرنامج الإعلامى حمدى الكنيسى والكتاب بشير الديك ومحمد الباسوسى والمخرج الكبير محمد فاضل وأخرين، السهرة من إعداد هشام حنجل، وتقديم داليا العلايلى، وإخراج السيد موسى.
اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة