خالد صلاح

بالصور.. رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون المشترك مع وفد من السفارة الماليزية

الخميس، 24 ديسمبر 2015 09:21 م
بالصور.. رئيس جامعة الأزهر يبحث التعاون المشترك مع وفد من السفارة الماليزية الدكتور إبراهيم الهدهد القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور إبراهيم الهدهد القائم بأعمال رئيس جامعة الأزهر، وفداً من السفارة الماليزية بالقاهرة برئاسة وزير مفوض شؤون التعليم بالسفارة الدكتور محمد راضى إبراهيم، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجامعة ودولة ماليزيا فى مجال التعليم.

وأعرب الدكتور محمد راضى، خلال اللقاء عن تقدير بلاده للدور المهم الذى تقوم به الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر فى نشر تعاليم الإسلام الصحيحة.

كما وجه راضى الشكر والتقدير لجامعة الأزهر، لاحتضان الطلبة الماليزيين وتعليمهم منهج الإسلام الوسطى، وترسيخ قيم التعايش والتسامح عندهم من خلال الاهتمام والرعاية التى تشمل بها الطلاب والطالبات من أبناء بلاده دون التفرقة بينهم وبين الطلاب المصريين.

وشمل اللقاء مناقشة عددا من الأمور المتعلقة ببعض الطلاب الماليزيين، كما تم طرح عدد من المقترحات والآليات لزيادة التعاون المشترك بين الجامعة والسفارة فى مجال التعليم، وطرق متابعة شؤون الطلاب الماليزيين الدارسين بالجامعة بشكل منتظم.

من جانبه رحَّب رئيس جامعة الأزهر بالوفد الماليزى، وبحث معهم كافة القضايا والموضوعات المتعلقة بالطلبة الماليزيين فى مختلف الكليات بالجامعة، موضحا أن الجامعة لا تدخر جهدا فى تذليل كافة العقبات والأمور التى قد تعطل مسيرتهم التعليمية.

وأكد أن الجامعة تتواصل مع الطلاب والطالبات الوافدين بشكل مستمر ومتواصل، مؤكدا اهتمام الإمام الأكبر الكبير بالطلاب الوافدين ومتابعته الدائمة لأحوالهم.

حضر اللقاء الدكتور أحمد حسنى نائب رئيس الجامعة والدكتور محمود إبراهيم أمين عام الجامعة، والدكتورة حفيظة من الجانب الماليزى.


اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة