أكرم القصاص - علا الشافعي

صحافة المواطن: سيدة بالسودان تستغيث بالسلطات المصرية لعودتها إلى القاهرة

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 08:40 م
صحافة المواطن: سيدة بالسودان تستغيث بالسلطات المصرية لعودتها إلى القاهرة وزارة الخارجية- أرشيفية
كتب : أحمد عبد الراضى ومصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارا لتفاعل قراء "اليوم السابع"، مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "صحافة المواطن"، للمساهمة فى تحرير المواد الصحفية وتوثيقها بالصور والفيديو، أرسلت سيدة مصرية متزوجة من رجل سودانى وتعيش بالخرطوم، استغاثة لتدهور حالتها الصحية بعد وفاة زوجها وإصرار أولاده من زوجته الاولى على طردها من الشقة التى كانت تعيش فيها ومنعها من استلام ورثها.


وأوضحت سعاد حسن على، 65 عاما مصرية ومتزوجة وتعيش بالسودان، أنها تزوجت من رجل أعمال سودانى منذ أكثر من 35 عام وتعيش معه بالخرطوم، لكنها لم تنجب منه، إلا أنه وافتة المنية فى شهر أبريل الماضى، موضحة أن أولاده من زوجته الأولى طردوها من الشقة التى كانت تعيش بها مع زوجها، وأصبحت الآن فى الشارع، مشيرة الى أنهم استولوا على كل متعلقاتها الشخصية بما فيها جواز سفرها.

وناشدت السيدة، السلطات المصرية التدخل لحل أزمتها ومساعدتها فى استرجاع حقها المنهوب وإعادتها إلى مصر نظرا لتدهور حالتها الصحية.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة