خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تفاصيل عودة مستقبل وطن لائتلاف دعم مصر .. 12 نائبًا بالحزب شاركوا فى الاجتماع و17 عبر الهاتف.. محمد شوقى: تغيير كلمة لائحة لتصبح ميثاق شرف أدبى.. وعضو بعليا الحزب: إلغاء هيئة الائتلاف البرلمانية

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015 10:56 م
تفاصيل عودة مستقبل وطن لائتلاف دعم مصر .. 12 نائبًا بالحزب شاركوا فى الاجتماع و17 عبر الهاتف.. محمد شوقى: تغيير كلمة لائحة لتصبح ميثاق شرف أدبى.. وعضو بعليا الحزب: إلغاء هيئة الائتلاف البرلمانية محمد بدران رئيس حزب مستقبل وطن
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نواب عن حزب مستقبل وطن وقيادات بالمكتب التنفيذى للحزب تفاصيل اجتماع عودة حزبهم لائتلاف دعم مصر، مؤكدين أن هناك نقاطا خلافية تم حسمها خلال الاجتماع أبرزها تغيير الهيئة البرلمانية للائتلاف وتكوين هيئة مستقلة، كذلك إلغاء البند الخاص بتحصيل التبرعات من أى كيانات خارج الائتلاف.

12 نائبًا شاركوا فى اجتماع عودة الحزب والتواصل مع 17 عبر الهاتف


كشف النائب عن حزب مستقبل وطن محمد عطا تفاصيل عودة حزبه لائتلاف دعم مصر، قائلاً "إن هناك 12 نائبًا من الموقعين على وثيقة الانضمام لائتلاف دعم مصر شاركوا فى اجتماع مشترك مع قيادات الائتلاف بالتجمع الخامس وتم التواصل مع 17 نائبًا من حزب مستقبل وطن عبر الهاتف وتوافق الجميع على العودة لدعم مصر".

مستقبل وطن : تغيير كلمة لائحة ائتلاف دعم مصر لتصبح ميثاق شرف أدبي


قال محمد شوقى عضو المكتب التنفيذى لحزب مستقبل وطن، إن ائتلاف دعم مصر استجاب لكافة الطلبات التى تقدم بها حزب وملاحظاته حول البنود الخلافية فى لائحة دعم الدولة . مشيرًا إلى أن ائتلاف دعم مصر استجاب لطلب الحزب بحذف بند قبول أى تبرعات من كيانات أو جهات من خارج أعضاء الائتلاف .

وكشف شوقى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن أن دعم مصر غير كلمة لائحة الائتلاف لتصبح ميثاق شرف أدبى باسم دعم مصر يعلى المصلحة الوطنية. لافتا إلى أنه تم الاتفاق ايضًا على تغيير الهيئة البرلمانية للائتلاف لتصبح هيئة عامة تضم هيئات برلمانية حزبية مستقلة ممثلة ضمن الائتلاف.

وأكد عضو المكتب التنفيذى لحزب مستقبل وطن، أنه تم التوافق على أن يكون تمثيل الاحزاب داخل الائتلاف بوزنها النسبى، وتغيير البند المالى الخاص بقبول التبرعات من خارج الائتلاف لضمانية عدم تكوين كيان او تنظيم سياسى، لافتا إلى أن بنود الميثاق متمثلة فى تطبيق الدستور المصرى.

إلغاء الهيئة البرلمانية لـ "دعم مصر"


أكد أكمل نجاتى عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، أن قيادات ائتلاف دعم مصر استجابوا لمطالب الحزب بشأن إلغاء الهيئة البرلمانية للائتلاف واستبدالها هيئة عامة تدير الائتلاف.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب مستقبل وطن، أن كل حزب ممثل فى الائتلاف سيعمل بهيئة برلمانية خاصة به داخل المجلس وليس بالهيئة البرلمانية لدعم مصر.

المكتب التنفيذى لمستقبل وطن توافق على العودة لدعم مصر


أكد محمود سعد النائب عن حزب مستقبل وطن، أن اجتماع المكتب التنفيذى لحزبه المنعقد حاليًا شهد توافق فى الرؤى على عودة مستقبل وطن لائتلاف دعم مصر.

وقال النائب عن حزب مستقبل وطن فى ، أنه تم تلاشى البنود الخلافية التى من ابرزها النسب التمثيلة داخل الائتلاف. لافتا إلى أن قيادات دعم مصر تقبلوا اقتراحات مستقبل وطن واضافوا بعض النقاط لها.

وأوضح محمود سعد، أن القرار النهائى سيصدر عن المكتب التنفيذى للحزب عقب انتهاء الاجتماع وسيصدر بيان رسمى بكافة النقاط التفصيلية.

اليوم السابع -12 -2015


اليوم السابع -12 -2015


موضوعات متعلقة :


رسميا.. حزب "مستقبل وطن" يعود لائتلاف "دعم مصر"

انفراد.. ننشر نص اللائحة الجديدة لـ"دعم مصر" بعد تعديلها

ننشر محضر اجتماع عودة "مستقبل وطن" لائتلاف "دعم مصر"



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Tareq

ابعد عن الاعلام

لا احد يحبك .

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

لولا شجاعه السيسى والجيش فى 30 يونيه مكنش اتعمل مجلس نواب ولا اى حاجه كويسه فى البلد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة