خالد صلاح

"الأعلى للثقافة" يعلن عن الفائزين بجوائز "بتانة" الأدبية

الإثنين، 21 ديسمبر 2015 04:00 م
"الأعلى للثقافة" يعلن عن الفائزين بجوائز "بتانة" الأدبية المجلس الأعلى للثقافة
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق
أعلن الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، رئيس الإدارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات، والدكتور عاطف عبيد، رئيس مجلس إدارة موسسة بتانة، عن الفائزين بجوائز مسابقة القصة القصيرة التى أعلن عنها المجلس، تحت رعاية الكاتب الكبير حلمى النمنم، والدكتورة أمل الصبان الأمين العام للمجلس الأعلى للثقافة.

وجاءت المسابقة بالتعاون مع المؤسسة منذ عدة أشهر وتقدم لها ما يزيد عن 230 قاصا من كل أقاليم مصر، وسوف توزع الدكتور أمل الصبان الأمين العام للمجلس، جوائز المسابقة وشهادات التقدير خلال الأسبوع المقبل.

وفاز بالمسابقة كل من محمد محمود عبد السلام بالمركز الأول عن قصة "نثار المرايا"، وبالمركز الثانى بيتر إسحاق إبراهيم عن قصة "الخيط الأبيض"، وبالمركز الثالث خالد ثابت عن قصة "عروسة نادية"، والمركز الرابع كلا من "محمد فوزى عفيفى، ويارا كمال ومؤمن أحمد" بالمركز الخامس، جيلان صلاح الدين ومصطفى الشيمى بالمركز السادس، حسن عبد الحميد حجاج ومحمود عبد الستار، وبالمركز السابع محمد شكر وأسماء الرفاعى.

الجدير بالذكر أن قيمة الجوائز 1500 جنية للأول و1000 للثانى و500 للثالث و150 من الرابع حتى الثانى عشر وشهادات تقدير وكتب.


اليوم السابع -12 -2015



موضوعات متعلقة


خلال لقائه بالصحفيين.. حلمى النمنم: رفضت أن أكون مستشارا لوزير الثقافة السابق.. لا صحة لزيادة نسخ للفيلم الأجنبى ولم ننفق 18 مليونا على مهرجان السينما
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة