خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ينشرون السعادة بالدفا..رابطة شباب المعادى يبنون 100 سقف لفقراء الصعيد

الأحد، 20 ديسمبر 2015 03:00 م
ينشرون السعادة بالدفا..رابطة شباب المعادى  يبنون 100 سقف لفقراء الصعيد رابطة شباب المعادى-صورة أرشيفية
كتبت-نورهان فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من قال أن السعادة فى المال فقط، فشعور الدفء من برد الشتاء، قادر على أن يسعد ملايين الأسر، ويعيد لهم ابتسامتهم وإحساسهم بالأمان، لذا ومن هذا المنطلق، وزعت رابطة شباب المعادى 1000 بطانية على 1000 محتاج، فى إطار حملة "أحميهم معانا"، والآن يعملون على علاج حالات مرضية وتوفير الاحتياجات الأساسية لمحتاجين أكثر.

وقال "محمد أنس" عضو رابطة "شباب المعادى": "هدفنا الأن بناء 100 سقف لـ100 منزل، لا يستطيع اصحابها حتى حماية أنفسهم من أمطار وسيول الشتاء، ويعانون المر فى الشتاء، خاصة وأن السنة دى البرد أصعب من كل سنة، وقيمة السهم للمشاركين فى الحملة ستكون 100 جنية فقط، وتكلفة السقف الواحد الإجمالية 1750 جنية".

وعن الأماكن التى سيتم فيها بناء أسقف للمحتاجين، قال "أنس":"سنبدأ من محافظة قنا مركز الدهسة فى قرى أولاد على وكسور ونجع مدان والدير ونجع كليب العركى، والعديد من القرى الأخرى فى مراكز الدهسة وقفط، كما سنتوجه إلى محافظة سوهاج، حيث يوجد مركز دار السلام بنجوعها الاحايوه وشطوره وكما وطهطا وطما".

واختتم أنس مؤكداً، أن أفضل طريقة لمساعدة الفقراء هى بناء أسقف لهم، أو إعطاء بطانية لهم فى هذا البرد، مؤكداً أن رابطة شباب المعادى ستستكمل المسيرة بمساعدة أهل الخير فى كل مكان.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

على...

ربنا يكرمكم

محتاج رقم للتواصل اذا سمحتم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن فؤاد

تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة