خالد صلاح

تايلور سويفت تدخل الفرحة على طفلة مريضة بالسرطان قبل الكريسماس

الأحد، 20 ديسمبر 2015 05:10 م
تايلور سويفت تدخل الفرحة على طفلة مريضة بالسرطان قبل الكريسماس تايلور سويفت مع الطفلة المريضة بالسرطان
كتب شريف إبراهيم
إضافة تعليق
قررت المغنية الأمريكية تايلور سويفت قبل أقل من أسبوع على أعياد الكريسماس، مشاركة فرحة العيد مع إحدى الطفلات المريضة بالسرطان، فى لفتة طيبة من الفنانة التى اشتهرت دائمًا بالمواقف الإنسانية.

وقامت سويفت أثناء عودتها إلى منزلها فى ولاية تينيسى لقضاء العطلة بمفاجئة الطفلة ديلانى كليمنتس المصابة بمرض السرطان من دون سابق إنذار، ووضعت الطفلة ديلانى على صفحتها على إنستجرام مجموعة من الصور التى التقطتها مع سويفت وكتبت "قدمت لى صديقتى الجديدة تايلور سويفت أثناء عودتها إلى منزلها أفضل مفاجأة فى حياتى وهى معانقة حميمة، شكرا لكِ أنا أحبك وعيد سعيد" وردت "سويفت" عليها قائلة "عيد سعيد حبيبتى".

وأصيبت الطفلة ديلانى كليمنتس بورم الخلايا البدائية العصبية فى عام 2010، وقالت والدتها على صفحتها على الفيس بوك: "نحن محظوظون جدا أن تكون ديلانى محاطة بالكثير من الشخصيات الرائعة، الذين يحبونها ويرعوها ونحن نمتن لهم إلى الأبد على كل هذا الدعم الذى تلقيناه خلال السنوات الخمس الماضية"، وأضافت "هدفنا الآن هو الحفاظ على راحة ديلانى على قدر الإمكان".



تايلور سويفت تحتفل مع الطفلة ديلانى كليمنتس -اليوم السابع -12 -2015
تايلور سويفت تحتفل مع الطفلة ديلانى كليمنتس


تايلور سويفت مع الطفلة ديلانى كليمنتس -اليوم السابع -12 -2015
تايلور سويفت مع الطفلة ديلانى كليمنتس




موضوعات متعلقة..


- تايلور سويفت تتصدر ترشيحات الدورة الـ58 لجوائز الجرامى فى 6 فئات
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة