خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. تكريم مفيد فوزى بالأكاديمية البحرية فى سلسلة "لقاء الأجيال"

الأربعاء، 02 ديسمبر 2015 02:04 ص
بالصور.. تكريم مفيد فوزى بالأكاديمية البحرية فى سلسلة "لقاء الأجيال" ندوة لقاء الأجيال
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت كلية اللغة والإعلام، بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى تحت رعاية الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية، ندوة جديدة ضمن سلسلة ندوات "لقاء الأجيال"، وذلك فى إطار الموسم الثقافى والفنى بالكلية، وكان ضيف الندوة الإعلامى مفيد فوزى.

ودارت الندوة حول مشوار مفيد الإعلامى، الذى بدأ منذ نشأة التليفزيون المصرى، وأبرز محطاته الإعلامية، والشخصيات التى تركت أثرا فى حياته، ومنهم زوجته الراحلة.

كما تناولت الندوة، التى تحولت إلى لقاء مفتوح مع الطلبة، الحديث حول الكثير من القضايا الإعلامية، وأهمية وجود ميثاق إعلامى، يحكم المنظومة الإعلامية الحالية.

وعبر الطلبة عن تضامنهم مع رأى الإعلامى مفيد فوزى فى ذلك، وأثناء الندوة فاجأ الطلبة مفيد فوزى بعرض لقطات لأهم لقاءاته الحوارية، وكانت مع موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب، وسرد فوزى تجربته مع عبد الوهاب وكيفية إعداد للقاء تلك القامة، كما قدم مفيد فوزى للطلبة العديد من النصائح لمواكبة التطور فى مجال الإعلام، وفى نهاية الندوة والتى كانت تحت إدارة وإشراف دكتورة عزة هيكل عميدة كلية اللغة والإعلام، تم تكريم الإعلامى مفيد فوزى وحصل من إدارة الأكاديمية على درعها الخاص.



اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة