خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جمال عبد الناصر يكتب: يسرى فودة أرملة الإعلام المستمرة فى النواح.. ترك مهمته كإعلامى وتحول لبوق ينتقد زملاءه.. هل تريد أن نعمل لدى أجهزة الأمن الغربية حتى نكون مهنيين مثلك.. خلينا ساكتين أحسن!!

الإثنين، 14 ديسمبر 2015 04:32 م
جمال عبد الناصر يكتب: يسرى فودة أرملة الإعلام المستمرة فى النواح.. ترك مهمته كإعلامى وتحول لبوق ينتقد زملاءه.. هل تريد أن نعمل لدى أجهزة الأمن الغربية حتى نكون مهنيين مثلك.. خلينا ساكتين أحسن!! يسرى فودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الإعلامى يسرى فودة بدلاً من أن يتفرغ لطرح أفكار كبيرة لخدمة وطنه، فرغ نفسه فى كتابة سلسلة مقالات ينتقد فيها زملاءه دون أن يفهم ويدقق، وخصص وقته لتقييم حوار أجريته أنا شخصيًا مع فنان ولمجرد أنه قال رأيه عن ثورة 25 يناير بكل صراحة وأيًا كان العنوان الذى اخترناه للحوار فنحن أحرار طالما لم نحرف ولم نفبرك ولم نزيف إلا أنه يزايد على الفنان وعلى ثورة 25 يناير والأخطر أنه يصف الشعب المصرى فى مقاله بأنه شعب جاهل، ولا يقرأ بل يكتفى بقراءة العناوين -هذا على أساس- أنه اعتبر نفسه ليس من أفراد الشعب المصرى، ربما يكون من أفراد الشعب القطرى أو التركى مثلاً.

الأستاذ يسرى فودة تحول لبوق دعائى ينتقد زملاء مهنته بدلاً من أن ينصحهم ويمدهم بالخبرة التى اكتسبها عبر رحلته، فتحول حاليًا لأرملة من أرامل الإعلام الذين "يولولون" فى نواح دائم، فما القيمة التى قدمها الأستاذ يسرى فودة لمهنة الإعلام؟ هل هى تسليم القياديين بالجماعات الإسلامية مثل "بن شيبة" للمخابرات الأمريكية والبريطانية؟ فهل هذا هو كل إنجاز الإعلامى الكبير يسرى فودة، بأن يكون طرفًا فى خيط أمنى حقير ووضيع لصالح مخابرات غربية، فهل هذه هى المهنية؟ وهل هذه هى القيمة التى تصدرها لنا يا أستاذ فودة؟ هل تريد لنا جميعًا أن نعمل لدى أجهزة الأمن الغربية ونقدم المواطنين أيًا كانت انتماءاتهم السياسية، على طبق من فضة لهذه الأجهزة التى توجهك باسم الإعلام لكى نكون مهنيين مثلك؟

لا يا أستاذ فودة لن نعمل لصالح المخابرات الأجنبية حتى ترضى عنا ولا تهاجمنا، نحن مهنيون أكثر منك، وإن كنت قد وصفت صحافتنا بصحافة المهلبية والانحطاط، فالانحطاط هو تحولك من إعلامى لشتام وسباب لزملائك، بل وصل بك الأمر لاتهام المواطن المصرى بالجهل وأنه غير قارئ!! فكر فى قضايا وهموم وطنك وفرغ وقتك.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

mazen

هل تريد أن نعمل لدى أجهزة الأمن الغربية حتى نكون مهنيين ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

osama

الاستاذ يسري فودة

عدد الردود 0

بواسطة:

كاره للعملاء

يسلم فمك يا جمال

عدد الردود 0

بواسطة:

كبير المرتزقه

ماذا تنتظروا من مرتزق غرر بمن التقى بهم ليسلمهم لاسياده هل يفصح عن الثمن؟

كفاه انه ترعرع فى الجزيرة

عدد الردود 0

بواسطة:

الحسن

اترك الجنسية المصرية

عدد الردود 0

بواسطة:

essam***

فودة وايامه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى القناوى

ياجماعه أعذروا يسرى فوده فدولارات تريكا وقطر والتظيم الأرهابى مغرى جدا بالأضافه لكسب أسياده الأمريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو شريف عاشق تراب مصر

يسري فودة انتمائه الحقيقي لأسياده في قطر وتركيا وأمريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / رضـا

كل أبناء قناة الحقيره القطرية العميله .. مدمنى الخيانة .. وعبيد الدولار !!!

فماذا تنتظرون من هذا اليسرى فوده ؟!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

bakry

رقم 1 اغرب تعليق قرأتة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة