خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حزب المؤتمر بالإسماعيلية: مصر تتعرض لمؤامرة وعلى الناخبين النزول للصناديق

الأحد، 08 نوفمبر 2015 06:17 م
حزب المؤتمر بالإسماعيلية: مصر تتعرض لمؤامرة وعلى الناخبين النزول للصناديق جانب من الاجتماع
الإسماعيلية - جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت أمانة حزب المؤتمر بمحافظة الإسماعيلية اجتماعا عاجلا اليوم الأحد، برئاسة عصام دياب الأمين العام للحزب بالمحافظة وقياداته، وذلك بسبب المؤامرة التى تتعرض لها مصر من الخارج، وحث جميع شعب الإسماعيلية للنزول إلى الصناديق.

وقال عصام دياب إن ذلك الاجتماع العاجل جاء بسبب المؤامرة التى تتعرض لها مصر من دول الغرب، جراء سحب السياح من شرم الشيخ، مؤكداً أن إرادة أبناء الشعب المصرى ستحبط جميع الأجندات الخارجية التى تعمل على إسقاط الوطن.

وطالب دياب خلال الاجتماع من قيادات أمانة الحزب بالتفاعل مع المواطنين فى أحياء مدينة الإسماعيلية الثلاثة ومراكزها لحشد وحس وتوعية المواطنين للمشاركة فى التصويت فى الانتخابات، واختيار النائب القادم الذى سيمثلهم تحت قبة البرلمان، وذلك لاستكمال خارطة الطريق والنهوض بتنمية الوطن ووضع مصر بين الدول المتقدمة.

وتم تشكيل غرفة عمليات خاصة برئاسة، داليا الصباح، وذلك لدعم مرشح الحزب عن الدائرة الثالثة أحمد شعيب، ويذكر أن محافظة الإسماعيلية ضمن محافظات المرحلة الثانية فى انتخابات البرلمان والتى تبدأ بها الدعاية الرسمية للمرشحين فى 2 نوفمبر من الشهر المقبل ولمدة 20 يوما تبدأ بعدها الانتخابات فى 22 و23 من ذات الشهر.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة