خالد صلاح

خريطة "التوك شو".. مصطفى حجازى ضيفاً على "آخر النهار".. محافظ الشرقية يخطط لمواجهة الفساد بـ"سيادة الناخب".. سناء منصور تتحدث عن ماسبيرو بـ"90 دقيقة".. وطلعت السويدى فى "الحياة اليوم"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 05:49 م
خريطة "التوك شو".. مصطفى حجازى ضيفاً على "آخر النهار".. محافظ الشرقية يخطط لمواجهة الفساد بـ"سيادة الناخب".. سناء منصور تتحدث عن ماسبيرو بـ"90 دقيقة".. وطلعت السويدى فى "الحياة اليوم" الإعلامى محمود سعد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأربعاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى محمود سعد على قناة النهار، حيث يستضيف الدكتور مصطفى حجازى مستشار رئيس الجمهورية السابق، للحديث عن تقييمه للانتخابات البرلمانية والإقبال عليها، وتوقعاته للإقبال على المرحلة الثانية من الانتخابات، وتحليله لزيارة الرئيس السيسى إلى بريطانيا.

ويستضيف الإعلامى خيرى رمضان فى برنامج "ممكن" على قناة سى بى سى، هشام رجب مستشار وزير الصناعة، ومحمد البهى عضو اتحاد الصناعات، وأحمد شيحة رئيس شعبة المستوردين، والدكتور شيرين الشواربى أستاذ الاقتصاد بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، حيث يشهد اللقاء مواجهة حول استيراد مصر للسلع غير الأساسية بمليارات الدولارات.

ويحل على برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامى تامر أمين ولبنى عسل على قناة الحياة، اليوم الأربعاء، رجل الأعمال طلعت السويدى العضو المنتدب لمؤسسة السويدى مرشح حزب الوفد بمحافظة الشرقية، للحديث عن استعدادات المرحلة الثانية من الانتخابات.

وفى برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، تحضر الإعلامية سناء منصور رئيس قطاع القنوات الفضائية المصرية السابقة، للحديث عن ماسبيرو والحالة التى وصل إليها، وكيفية إعادة تطوير التلفزيون المصرى، وتقييم تعامل الحكومة مع العاملين فى قطاعات التلفزيون المختلفة، ومدى امكانية إعادة مبنى ماسبيرو لبريقه من عدمه.

ويحاور برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، محمود نفادى رئيس شعبة المحررين البرلمانيين وحديث حول كواليس البرلمانات السابقة ورؤيته للبرلمان المقبل، ويحضر فى الفقرة الثانية الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية وحوار عن استعدادات المحافظة للانتخابات البرلمانية.

ويحضر فى برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، فى الفقرة الأولى الدكتور عبد المنعم السعيد مدير المركز الإقليمى للدراسات الإستراتيجية الدكتور، للحديث عن الانتخابات البرلمانية وتوقعاته للمرحلة الثانية من الانتخابات.

وفى الفقرة الثانية يحضر النقيب شهاب الشريف الضباط الذى أنقذ المواطنين من حريق الفجالة، لشرح تفاصيل واقعة انهيار أحد العقارات بمنطقة الفجالة بالقاهرة الذى أسفر عن إصابة مواطنين تم إنقاذهم من قبل الشرطة.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة