أكرم القصاص - علا الشافعي

5 ملاحظات من تعادل مانشستر يونايتد وليستر ودخول فاردى التاريخ

الأحد، 29 نوفمبر 2015 02:49 ص
5 ملاحظات من تعادل مانشستر يونايتد وليستر ودخول فاردى التاريخ فاردى لاعب ليستر سيتى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق ليستر سيتى الإنجليزى مع ضيفه مانشستر يونايتد 1/1 فى المباراة التى جمعتهما السبت، ضمن منافسات الجولة الـ14 من عمر مسابقة البريميرليج، فى المباراة التى شهدت رقماً مميزاً لمهاجم ليستر سيتى جيمى فاردى الذى استطاع التسجيل فى 11 مباراة متتالية مع فريقه، ليتخطى رقم النجم الهولندى السابق فان نيستلروى الذى سجل فى 10 مباريات متتالية عام 2003.

فى التقرير التالى نرصد 5 مشاهد من قمة الجولة الـ14..


1 فاردى الخطير

اليوم السابع -11 -2015
أصبح جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى لاعب مذهل ليس فقط بسبب تحطيم رقم نيستلروى، بل لأنه بات أخطر مهاجم بالبريميرليج خلال الفترة الحالية بعد تسجيله الهدف الـ14 له فى 14 مباراة ليحافظ على قمة ترتيب الهدافين.

ليستر سيتى أصبح بدون فاردى فريق ضعيف جداً وهذه حقيقة، فلا تندهش بعد ما قرر ناديه رفع سعره لـ30 مليون إسترلينى للأندية الراغبة فى ضمه.

2- مشاكل رونى عرض مستمر

اليوم السابع -11 -2015
لويس فان جال المدير الفنى للريد ديفيلز لا يزال مُصراً على إتعاب وإجهاد مهاجمه وقائد الفريق واين رونى، بإعطائه بعض الأدوار الدفاعية التى تجعله يرجع إلى خط الوسط للمساعدة فى بناء الهجمات، المدهش أن مارسيال هو الآخر يقوم بنفس الدور، فبالتالى الثنائى لا يمكن اعتبارهما مهاجمين صرحاء بسبب تكتيكات فان جال.

3- فان جال وطريقة 3-5-2 المملة

اليوم السابع -11 -2015
على الرغم من عدم وجود أى دليل لتفوق مانشستر يونايتد فى المباريات الأخيرة للعب بثلاثة مدافعين، لا يزال فان جال مصراً على هذه الطريقة المملة التى استخدمها فى البداية مع اليونايتد، ثم تخلى عنها فترة، وعاد بها اليوم أمام ليستر.

4- شفاينشتايجر هو لاعب خط الوسط الأساسى

اليوم السابع -11 -2015
يعتمد الهولندى لويس فان جال على النجم الألمانى باستيان شفاينشتايجر فى خط وسط الفريق بصفة مستمرة، حيث يلعب بجانبه مايكل كاريك كما حدث اليوم أو مورجان شنايدرلين فى مباريات سابقة، المهم أن يكون شيفا أساسيا مع الفريق، بالرغم من الشكوك التى أحاطت باللاعب من تراجع لياقته البدنية بعد التعاقد معه من بايرن ميونيخ أغسطس الماضى.

5- هل يستطيع ليستر المواصلة؟

اليوم السابع -11 -2015
هل يستطيع ليستر سيتى احتلال مركز ضمن الأربعة الكبار وحجز بطاقة بدورى الأبطال؟ سؤال ينتظر الإجابة نهاية الموسم، ولن يستطيع أحد التكهن بذلك فى الوقت الحالى، إلا إذا فاز الحصان الأسود للمسابقة على كل من سوانسى سيتى وتشيلسى وإيفرتون وليفربول ومانشستر سيتى، وهى المباريات المتبقية له فى الدور الأول، والتى ستدفعه لتكرارها فى الدور الثانى من المسابقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة