خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ننشر أسعار اشتراكات المترو و"فئات التخفيضات".. منح الشرطة تخفيضا 93% وتستخرج اشتراكاتهم بـ22 جنيها لكل 3 شهور أسوة بالطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة.. الصحفيون والأطباء والمحامون ضمن الجمهور العادى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 07:00 ص
ننشر أسعار اشتراكات المترو و"فئات التخفيضات".. منح الشرطة تخفيضا 93% وتستخرج اشتراكاتهم بـ22 جنيها لكل 3 شهور أسوة بالطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة.. الصحفيون والأطباء والمحامون ضمن الجمهور العادى المترو
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستخرج شركة المترو نوعين من الاشتراكات لجمهور المستخدمين للمرفق، أحدهما يتم صرفه لمدة ثلاثة شهور، والآخر سنوى، وكلا منهما تختلف قيمته حسب عدد المحطات التى سيقطعها الراكب والفئة التى سينتمى إليها، سواء كان جمهور عادى أو قوات مسلحة أو شرطة أو طلبة أو من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وتبلغ قيمة الاشتراكات التى تصرف كل ثلاثة شهور 107 جنيهات للجمهور العادى لاستقلال المترو من محطة إلى 25 محطة و140 جنيها لاستقلال مسافة أكثر من 25 محطة، و64 جنيها للقوات المسلحة من محطة إلى 25 محطة و84 جنيها لاستقلال أكثر 25 محطة، و22 جنيها للشرطة التى تتساوى مع الطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة من محطة إلى 25 محطة و27 جنيها لاستقلال أكثر من25 محطة.

وتقدر التخفيضات الممنوحة لهذه الاشتراكات المستخرجة كل ثلاث شهور 65% للجمهور العادى، و79% للقوات المسلحة، و93% للشرطة التى تتساوى مع الطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة، ويندرج باقى المهن كالصحفيين والأطباء والمحامين وغيرهما ضمن فئة الجمهور العادى.

هذه الاشتراكات يتم استخراجها من الخط الأول من محطات حلوان وعين حلوان وجامعة حلوان والمعادى ودار السلام والزهراء والشهداء 1 وحدائق الزيتون وعين شمس وعزبة النخل والمرج والمرج الجديدة وأحمد عرابى للمصلحى وأبناء العاملين، وبالخط الثانى من محطات كلية الزراعة والمظلات وروض الفرج ومسرة والشهداء2 والعتبة والدقى وجامعة القاهرة والجيزة والمنيب، وبالخط الثالث من محطة العباسية.

أما الاشتراكات السنوية فتبلغ قيمتها للجمهور العادى 386جنيها لاستقلال خطين و485 جنيها لاستقلال الثلاثة الخطوط، والقوات المسلحة 160جنيها لاستقلال خطين و200 جنيه لاستقلال ثلاثة خطوط، والشرطة والطلبة وذوى الاحتياجات الخاصة 200 جنيه لاستقلال خطين و300 جنيه لاستقلال ثلاثة خطوط، وهذه الاشتراكات يتم استخراجها من محطتى الشهداء3 والعتبة فقط.

يذكر أن المترو، أعد مقترحا لزيادة أسعار تذاكر المترو والاشتراكات، تضمن تحريك أسعار اشتراكات فئة الجمهور العادى دون الاقتراب من أسعار اشتراكات الشرطة أو القوات المسلحة أو الطلبة، إلا أنه لم يتم اعتماده أو الاستقرار على القيمة التى سيتم رفعها.


اليوم السابع -11 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت فتحي

خلي عندك .....

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى عربى اصيل

مصررررررررررررر

عدد الردود 0

بواسطة:

Omar

للأسف لسه زي ماحنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مطحون

لماذا الشرطة والجيش لهم الخصم الضخم ؟ هل لآن مرتباتهم ضعيفة بالمقارنه بالموظفين العاديين ؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

د هاني

تقسيم مجتمعي خطير

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى رقم - 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد غريب

مش قادر افهم سبب التفرقة

عدد الردود 0

بواسطة:

من المعادي

لا الطبيب يستاهل تخفيض ولا الشرطة تستاهل

لماذا لا تعامل الشرطة كالجيش؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

رجل الشرطة بحكم عمله قد يحتاج ان يتنقل 100 مرة من مكان لمكان

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي رشاد

كبار السن و ذوي المعاشات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة