خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رياح"التغيير" تطيح بمدربى أندية الدورى.. إقالة محمد يوسف بعد تدهور أحوال سموحة.. وإدارة الفلاحين تضحى بجنيدى مبكرا لاحتواء غضب الجماهير .. 3 مدربين "على كف عفريت"

الإثنين، 02 نوفمبر 2015 12:28 ص
رياح"التغيير" تطيح بمدربى أندية الدورى.. إقالة محمد يوسف بعد تدهور أحوال سموحة.. وإدارة الفلاحين تضحى بجنيدى مبكرا لاحتواء غضب الجماهير .. 3 مدربين "على كف عفريت" محمد يوسف ومحمد جنيدى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت رياح التغيير تهب سريعا على مدربى أندية الدورى الممتاز، ولم يمهل رؤساء الأندية الأجهزة الفنية كثيرا للتعبير عن نفسهم وتثبيت أقدامهم، وقامت بالإطاحة بالمدير الفنى على أمل تحسن النتائج بالرغم من مرور ثلاثة أسابيع فقط من الدورى .

اليوم السابع -11 -2015

محمد يوسف


بدأ التغيير من الإسكندرية وتحديد نادى سموحة بعدما قام محمد فرج عامر رئيس النادى بإقالة محمد يوسف المدير الفنى للفريق بعد الهزيمة التى منى بها النادى السكندرى من مصر المقاصة بهدفين نظيفين، مما أدى لتجمد رصيده عند 3 نقاط فقط جمعها من الفوز فى الأسبوع الأول على غزل المحلة، والهزيمة من بتروجت على أرضه بثلاثية نظيفة .

بالرغم من تاكيدات فرج عامر إلى أنه يهدف إلى الإستقرار وأنه لا نية لإقالة الجهاز الفنى، إلا أنه لم يستطع الصبر على الجهاز الفنى وتمت الإطاحة به مساء امس وتصعيد ميمى عبد الرازق رئيس قطاع الناشئين لتدريب الفريق مؤقتا حتى التعاقد مع مدير فنى جديد وأن اقترب طارق العشرى من قيادة الفريق بعد رحيله عن الشعب الإماراتى .

اليوم السابع -11 -2015

محمد جنيدى


فى المحلة فشل محمد جنيدى المدير الفنى للفريق فى تحقيق أى نقطة خلال المباريات الثلاث التى خاضها الفريق بالخسارة من سموحه والأهلى ووادى دجلة ورغم صعوبة المواجهات الثلاث لفريق صاعد حديثا، إلا أن ذلك لم يرحم جنيدى وتمت إقالته وتعيين أحمد حسن كمدير فنى مؤقت حتى موعد المباراة المقبلة أمام أسوان لحين التعاقد مع مدير فنى جديد .

ورغم الإقالتين فى بداية الدورى إلا أن هناك بعض مجالس الإدارات التى تمسكت بمدربيها على امل تحسن النتائج مثل إدارة الإنتاج الحربى التى أصرت على استمرار شوقى غريب كمدير فنى للفريق بالرغم من خسارة النادى العسكرى مبارياته الثلاث، وإدارة المقاولون العرب المقتنعة بقدرات حسن شحاته بعد فشل الفريق فى تحقيق أى فوز فى مبارياته الثلاث، فى الوقت الذى مازالت النتائج تعاند عبد الحميد بسيونى المدير الفنى لحرس الحدود .

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة