أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد أطباء الأسنان العرب يفتتح مستشفى طب الأسنان بالجامعة البريطانية

السبت، 14 نوفمبر 2015 12:14 م
اتحاد أطباء الأسنان العرب يفتتح مستشفى طب الأسنان بالجامعة البريطانية اتحاد أطباء الأسنان العرب خلال الافتتاح
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الجامعة البريطانية في مصر وفد من اتحاد اطباء الاسنان العرب من ثمانية عشر دولة عربية بعد تلبية الدعوة لحضور افتتاح مستشفى طب الاسنان بالجامعة ، حيث كان في استقبالهم الدكتور طارق عباس عميد طب الاسنان بالجامعة .
بدأت الزيارة حسب بيان صحفى للجامعة ، بمتابعة فيلم قصير تم شرح تاريخ تأسيس الجامعة من خلاله. ثم القيام بجولة في مباني الكلية والاستماع الى شرح موجز عن كل قسم خلال مشاهدته وكذلك زيارة عيادات طب الاسنان في الجامعة ، بالاضافة لزيارة مكتبة الجامعة الفريدة من نوعها في الشرق الاوسط. و قد اشاد ممثلي الوفد بالتجهيزات و التقنيات الحديثة على أعلى مستوى التي تتميز بها عيادات طب الاسنان بالجامعة.

من جانبه أوضح الدكتور عازم قدومي نقيب اطباء الاسنان بالاردن سابقا ، انه من حق كل طبيب اسنان عربي ان يفتخر عندما يري جامعة في الوطن العربي كالجامعة البريطانية المجهزة بأحدث الاجهزة و التقنيات الطبية التي تساعد طالب طب الاسنان العربي على ان يتخرج و هو بمستوى يؤهله للعمل كطبيب مباشرة.

فيما اضاف دكتور حسين اللواتي رئيس الوفد العماني لطب الاسنان أنه من النادر وجود صرح بهذا المستوى العالي من التجهيزات الطبية في الجامعات العربية الاخرى و الذي يدل على ان القائمين على ادارة الجامعة البريطانية في مصر قد بذلوا الكثير من الجهد للوصول الى ما نراه الان في الجامعة خاصة بكلية طب الاسنان.

و اشاد البروفسور ايلي عازر المعلوف نقيب اطباء الاسنان بلبنان بالتكنولوجيا الحديثة في مجال طب الاسنان بالجامعة و احتوائها على كل التقنيات الطبية من الالف الى الياء.

وعقد المؤتمر العام لاتحاد اطباء الاسنان برئاسة د.طارق عباس عميد كلية طب الاسنان في الجامعة البريطانية، جمعية اتحاد اطباء الاسنان العرب لمدة سنتان.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة