دعوة إخوانية لـ"رجم" عمرو خالد.. ممدوح إسماعيل: الرجم للشيوخ المنافقين.. وحمزة زوبع: تهرب من الحوار مع الجماعة.. وعلى خفاجى: "أبو شكلك".. والداعية يرد: ارزقنا نفوسا طيبة وفرجا قريبا للبلاد

الأربعاء، 11 نوفمبر 2015 10:11 م
دعوة إخوانية لـ"رجم" عمرو خالد.. ممدوح إسماعيل: الرجم للشيوخ المنافقين.. وحمزة زوبع: تهرب من الحوار مع الجماعة.. وعلى خفاجى: "أبو شكلك".. والداعية يرد: ارزقنا نفوسا طيبة وفرجا قريبا للبلاد عمرو خالد
كتب محمد إسماعيل - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت جماعة الإخوان وحلفاؤها، هجوما عنيفا على الداعية الإسلامى عمرو خالد، بعد مطالبته الشباب بالتوحيد والعمل والاجتهاد والحوار مع بعضهم، موضحة أنه يسعى للتهرب من ذكر كلمة الحوار عندما تذكر جماعة الإخوان، فيما اكتفى الأخير بالرد على هذا الهجوم قائلا: «اللهم ارزقنا نفوسا مطمئنة، وفرجا قريبا».

وكان الداعية عمرو خالد، وجه مطلع الأسبوع الحالى رسالة إلى الشباب، فى ظل الأحداث السياسية والظروف الاقتصادية التى تواجهها مصر حالياً، مطالبًا إياهم بعدم الانزلاق إلى منحدر اليأس، وأن يبدعوا ويبتكروا، لا أن يقلدوا وينقلوا عن غيرهم، قائلاً: «وسط الأحداث الصعبة ما بين السيول والأمطار والدنيا اللى الناس مش عارفة تتحرك فيها وما بين اللى حصل فى الطائرة الروسية المنكوبة، الحل للشباب يكون عنده أمل، نعمل إيه ونحن نشعر أحيانا بشباب كثيرة يشعرون بإحباط وبضيق آمال؟»
 وشن الدكتور حمزة زوبع، المتحدث باسم حزب الحرية والعدالة المنحل، هجوما على عمرو خالد، مشيرا إلى أن دعواته للحوار بين الشباب مجتزئة، وقال زوبع فى تصريحات له على أحد المواقع الإخوانية: عمرو خالد تحدث طويلا عن الحوار، لكنه عند سؤاله عما إذا كان الإخوان جزءا من الحوار، فقد تراجع عن دعوته قائلا: «خلص الحوار».

بدوره قال ممدوح إسماعيل، أحد حلفاء الإخوان فى تركيا: «عمرو خالد مزنوق مفضوح، ظهر بفيديو كى يرد على حلقة جو تيوب الأخيرة، وتطلع أن يحمله أحد وسط الطين والغرق والانهيار، الرجم للشيوخ المنافقين».

بدوره سخر على خفاجى، القيادى بحزب الحرية والعدالة المنحل، من كلمة عمرو خالد قائلاً: «إضافتى على إضافتك على إضافتها على إضافته على أبوشكلك».
واكتفى عمرو خالد، بالرد على هذا الهجوم، بالدعوة إلى الله أن يزرق مصر نفوسا طيبة، وفرجا قريبا للبلاد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

yahia

لا حوار مع من عقل له

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

داعية محترم .. بارك الله فيك يا دكتور عمرو خالد

عدد الردود 0

بواسطة:

Tarnim

ارجموا انفسكم ايها الاخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد ابو عوف

اللهم سلط الدعاه علي ابوب جهنم علي الائمه المضليين من الاخوان ودعاة الفتن

عدد الردود 0

بواسطة:

عربي

الأخوان المفبركين

عدد الردود 0

بواسطة:

هاله

الصابرون هم الفائزون

عدد الردود 0

بواسطة:

masria

عمرو خالد داعية إسلامي عن حق

عدد الردود 0

بواسطة:

فرافيرو

الأوغاد السفله

عدد الردود 0

بواسطة:

عفراتوش

اللهم ارزق مصر نفوسا طيبة، وفرجا قريبا للبلاد.

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو عبد الرحمن

دول مجانين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة