أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يعلن التعاقد مع بيسيرو لمدة موسم.. الخواجة البرتغالى يطلب 3 مساعدين ويصل القاهرة الأحد لتوقيع العقود.. مباراة "الطلائع" الظهور الأول مع الأحمر.. طاهر ينفرد بقرار اختياره.. مؤتمر صحفى بعد السوبر

الجمعة، 09 أكتوبر 2015 07:01 م
الأهلى يعلن التعاقد مع بيسيرو لمدة موسم.. الخواجة البرتغالى يطلب 3 مساعدين ويصل القاهرة الأحد لتوقيع العقود.. مباراة "الطلائع" الظهور الأول مع الأحمر.. طاهر ينفرد بقرار اختياره.. مؤتمر صحفى بعد السوبر بيسيرو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر التعاقد مع البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى لكل من الهلال السعودى ومنتخب الخضر وسبورتنج لشبونة والوحدة الإماراتى، من أجل تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر لمدة موسم واحد، خلفا لفتحى مبروك الذى تمت إقالته بعد الخروج من بطولة كأس مصر وبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

ويصل البرتغالى جوزيه بيسيرو المدير الفنى الجديد للأهلى القاهرة بعد غد الأحد، للتعاقد الرسمى مع القلعة الحمراء وإنهاء كافة بنود العقد والاستقرار على شروطه لتولى القيادة الفنية للفريق الأحمر.

ويقود بيسيرو الأهلى بعد مباراة السوبر التى سيقود الفريق خلالها عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" الذى تولّى المسئولية بشكل مؤقت، حيث من المقرر أن يحضر بيسيرو مباراة السوبر بالإمارات.

اتفق البرتغالى جوزيه بيسيرو مع إدارة الأهلى على الاستعانة بـ3 مدربين أجانب معه ضمن الجهاز المعاون له فى الفريق بعد تعيينه مديراً فنياً للفريق رسمياً لمدة موسم.

وطلب بيسيرو من إدارة الأهلى مدرب عام ومدرب لياقة ومدرب تحليل أداء اللاعبين لينضموا للجهاز الفنى للفريق الأحمر خلال مهمته الجديدة.

وقرر مجلس إدارة الأهلى تنظيم مؤتمر صحفى بعد الانتهاء من مواجهة السوبر أمام الزمالك، من أجل تقديم المدير الفنى الجديد لوسائل الإعلام، والإعلان عن كل تفاصيل التعاقد مع الخواجة البرتغالى.

ومن المقرر أن يصطحب محمود طاهر، مدرب الأهلى الجديد إلى الإمارات لمشاهدة مباراة السوبر من ملعب هزاع بن راشد الذى يستضيف قمة السوبر، لمشاهدة الفريق الأحمر على أرض الواقع قبل تولى المهمة الجديدة.

وتعد مباراة الأهلى أمام طلائع الجيش بافتتاح الدورى هى المهمة الرسمية الأولى للفريق الأحمر تحت القيادة الفنية الجديدة للبرتغالى بيسيرو، لاسيما أنه سيتابع مباراة السوبر من المدرجات تحت القيادة الفنية المؤقتة لعبد العزيز عبد الشافى.

أثار تعاقد النادى الأهلى مع البرتغالى بيسيرو ردود فعل غاضبة بين جماهير القلعة الحمراء، بسبب السيرة الذاتية الضعيفة لمدرب سبورتنج لشبونة السابق، والذى لم يحصل فى تاريخه التدريبى سوى على بطولة واحدة وهى كأس دورى البرتغال.

وانفرد محمود طاهر بقرار التعاقد مع بيسيرو بعد حصوله على تفويض من المجلس بإنهاء ملف المدير الفنى الأجنبى الجديد، والذى يرى أن بيسيرو هو الأنسب لقيادة الأحمر فى المرحلة المقبلة لما يتمتع به من سيرة ذاتيه جيدة وله خبرات كبيرة مع الفرق والمنتخبات العربية.

وتحفظ محمود طاهر على البرازيلى باكيتا، وذلك لعدم نجاح المدرسة اللاتينية فى مصر، وكذلك البرتغالى جوزيه لكبر سنه من ناحية وحتى لا تنسب نجاحاته للمجلس السابق برئاسة حسن حمدى حال تحقيقها من ناحية أخرى.

ورغم رفض أعضاء المجلس الأحمر فكرة طرح اسم بيسيرو من الأساس خاصة بعد نشر وسائل الإعلام تقارير تفيد بأن المدرب البرتغالى ضعيف الشخصية لدرجة أن هناك أكثر من واقعة تعدى عليه بالضرب من جانب اللاعبين فى الفرق، التى قام بتدريبها لذلك جاء تحفظ أعضاء المجلس عليه حتى لا يتعرض لتعدى من جانب نجوم الفريق فى ظل حالة الانفلات التى يعيشها الفريق فى الفترة الحالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالوهاب عادل

الجمعية العمومية للنادي الاهلي ورموزه الكبار ............. اين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن مصطفى

ولما جاب جاريدو كان منفرد بالقرار ..مش ده الاهلي اللي احنا نعرفه

عدد الردود 0

بواسطة:

مخمد ابوالسعود

مبروووك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله احمد

تمخض الجبل فولد فأرا

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

الاهلى ضاع خلاص

عدد الردود 0

بواسطة:

hazem

شخص فاشل ومستفز

محمود طاهر طبعا

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام خلاف

مش ممكن لاعب من الأهلي يضربه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة