أكرم القصاص - علا الشافعي

5 طرق لتناول الطعام حتعرفك على شخصيتك.. أهمها فتح الفم

السبت، 03 أكتوبر 2015 02:13 ص
5 طرق لتناول الطعام حتعرفك على شخصيتك.. أهمها فتح الفم تناول طعام - أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعددت طرق تناول الطعام وتعدد معها تفسير سلوكيات الفرد وأداؤه الحركى الذى يتبعه أثناء جلسة الطعام، فلكل إنسان طريقة يعبر بها عن نفسه سواء فى النوم أو الجلوس أو السير أو حتى الطعام، لذلك تستعرض الدكتورة "شيماء عرفه" 5 طرق مختلفة لتناول الطعام وتفسيرها.

فتح الفم أثناء الطعام


الشخص الذى يفتح فمه أثناء الطعام فهو شخص يميل على الفوضوية ويفضل أن يريح نفسه على حساب الناس، لذلك فهو نرجسى وأنانى نوعا ما واليوم الذى سيتوقف عن هذه العادة السيئة سيكون بداية تغيره.

تناول الطعام من نهاية الطبق


أما الشخص الذى يتناول الطعام من المنطقة البعيدة عنه أو من نهاية الطبق فهو شخص عنيد يتحدى كل ما هو مفروض عليه ولا يقبل بأى شىء يحصل عليه بسهولة.

وضع كمية من الطعام كبيرة فى المعلقة


هنا الشخص طماع ومتسرع لأنه دائما يريد أن يحصل على أكبر كمية ممكنة من الطعام مرة واحدة، كما أنه متسرع ويريد أن يشعر بالشبع سريعا حتى إذا أدى به هذا التسرع على نتائج سلبية.

تقليب الطعام قبل التناول


الفرد الذى يميل إلى تقليب الطعام بشكل مستمر هو دائم التفكير ومتردد بدرجة كبيرة، ومن الممكن أن يتصف بالشك لأنه يحاول أن يدقق فيما سوف يتناوله ومع كل معلقة يكرر هذه الخطوة.

تناول قضمات صغيرة


أما بالنسبة للشخص الذى يتناول كميات بسيطة أو يأخذ قضمات صغيرة بشكل مبالغ به، هنا هو شخص خجول لأبعد الحدود ويحاول أن يتظاهر بغير طبيعته حتى يرضى الناس فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة