خالد صلاح

كرويف ينضم لقائمة مرضى السرطان فى عالم الساحرة المستديرة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 01:25 ص
كرويف ينضم لقائمة مرضى السرطان فى عالم الساحرة المستديرة مرضى السرطان فى عالم الساحرة المستديرة
كتب أدهم البدراوى
إضافة تعليق
تعرض العديد من الأسماء اللامعة ونجوم كرة القدم لمرض السرطان، ومنهم من نجحوا فى العلاج والتعافى من هذا المرض اللعين، وآخرون انتهت حياتهم بعد الصراع مع المرض أملا فى العيش والتواجد بين أسرهم وأصدقائهم، فى هذا الصدد نرصد 6 ضحايا للمرض الخبيث فى عالم الساحرة المستديرة.

اليوم السابع -10 -2015

يوهان كرويف


الأسطورة الهولندية ونجم برشلونة الإسبانى وأياكس أمستردام الهولندى السابق، الذى اكتشف مؤخرا إصابته بمرض سرطان الرئة ويُجرى بعض الفحوصات الطبية حاليا للوقوف على مدى حجم الورم والبرنامج العلاجى الذى سيجريه لمحاولة الصراع مع المرض.

اليوم السابع -10 -2015

برونو ميتسو

المدرب الفرنسى صاحب البصمة التاريخية مع المنتخب السنغالى بمونديال 2002، والذى قاد العين الإماراتى لتتويج بلقب دورى أبطال أسيا، كافح سنوات مع مرض السرطان حتى توفى يوم 14 أكتوبر عام 2013، وآخر فريق كان تحت قيادته هو الوصل الإماراتى.

اليوم السابع -10 -2015

إريك أبيدال

النجم الفرنسى لرفيق برشلونة الإسبانى السابق الذى نجح فى تخطى عقبة السرطان وأجرى عملية جراحية كبيرة واستبدل الكبد بعد عام من إزالة ورم سرطانى، ثم عاد بمستوى رائع وتوج مع العملاق الكتالونى بلقب دورى أبطال أوروبا.

اليوم السابع -10 -2015

تيتو فيلانوفا

المدرب الذى كسب عاطفة الجميع فى العالم أجمع، خاصة عشاق برشلونة، وتوفى فى شهر أبريل من عام 2014 بعد صراع مع مرض سرطان الحلق.

اليوم السابع -10 -2015

جوناس جوتريز

الأرجنتينى المقاتل لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزى السابق والمنتقل إلى ديبورتيفو لاكارونا الإسبانى بعد أن استغنى النادى الإنجليزى عنه، رغم أنه صاحب هدف هام للفريق الموسم الماضى فى شباك وستهام يونايتد ساهم فى استمرار الفريق فى الدورى الإنجليزى الممتاز ولم يتعاطف النادى مع اللاعب رغم عودته من رحلة مع مرض السرطان استمرت عاما كاملا، وفى أول ظهور له يسجل.

اليوم السابع -10 -2015

ديان تومبيدس

المهاجم الأسترالى الشاب لفريق وستهام يونايتد الذى توفى وهو فى ربيعه العشرين بشهر أبريل عام 2014، وكان تومبيدس يعانى من مرض السرطان، وحاول العلاج منه ليستكمل مشواره الكروى لكن القدر كان أقوى منه.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة