خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالصور.. كاميرات مراقبة أمام اللجان الانتخابية بالوادى الجديد.. وتسابق من أنصار المرشحين فى توجيه الناخبين.. وتكثيف أمنى وغلق الشوارع المؤدية للجان أمام السيارات

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 12:24 ص
بالصور.. كاميرات مراقبة أمام اللجان الانتخابية بالوادى الجديد.. وتسابق من أنصار المرشحين فى توجيه الناخبين.. وتكثيف أمنى وغلق الشوارع المؤدية للجان أمام السيارات الانتخابات فى الوادى الجديد
الوادى الجديد ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت لجان محافظة الوادى الجديد الانتخابية إقبالا متوسطا عليها وسط حضور مكثف من أنصار المرشحين المتنافسين على المقاعد الفردية الثلاثة بدائرة المحافظة وتكثيف امنى من قوات الشرطة والجيش امام اللجان.
اليوم السابع -10 -2015
وبدأ فتح اللجان الانتخابية فى موعدها دون تأخير، حيث بدأت اللجان فى استقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم وسط أجواء هادئة وطقس معتدل، إلا أن الحضور من الناخبين قد بدا متوسطا فى اللحظات الأولى من فتح باب اللجان.
اليوم السابع -10 -2015
واحتشد العشرات من أنصار المرشحين بدائرتى محافظة الوادى الجديد قبل بدء فتح باب اللجان منذ السابعة صباحا أمام باب اللجان تمهيدا لاستقبال الناخبين بهدف توجيهم لاختيار مرشحيهم.
اليوم السابع -10 -2015
وكثفت قوات الشرطة والجيش من تواجدها امام اللجان الانتخابية كما تم وضع حواجز امنية فى الشوارع الموازية للجان وغلق الطرق المؤدية اليها امام السيارات لتيسير حركة الناخبين ومنع التزاحم أمام حرم اللجان الانتخابية .
اليوم السابع -10 -2015
كما تم وضع كاميرات مراقبة لمتابعة الحركة الدائمة واللحظية فى محيط وأمام وداخل المقار الانتخابية تحسبا لاية طوارئ ولرصد كافة التحركات التى تتم أثناء سير العملية الانتخابية، ولم تُرْصَد أية مخالفات انتخابية باستثناء انتشار التوجيه الانتخابى من انصار المرشحين أمام اللجان الانتخابية، والذين احتشدوا فى محيط اللجان بجانب استغلال الاطفال فى الدعاية الانتخابية بحمل صور المرشحين والمرور أمام اللجان بصورة متكررة.
اليوم السابع -10 -2015
ويتنافس 6 مرشحين فى جولة الإعادة على 3 مقاعد برلمانية، حيث تجرى الاعادة على المقعد الثانى بدائرة الخارجة الانتخابية بين مرشح حزب المصريين الاحرار داوود سليمان سكرتير عام المحافظة المساعد سابقا وبين أحمد العقاطى المرشح المستقل وعضو مجلس الشعب عن دورة عام 2010 بعد ان حصل كلاهما على عدد متقارب من اصوات الناخبين فى الجولة الأولى بعد ان اكتسح مرشح حزب مستقبل وطن الجولة الاولى لصالحه وحسم المقعد الاول بالدائرة.
اليوم السابع -10 -2015
وتشهد دائرة الداخلة الانتخابية جولة الإعادة على المقعدين بين 4 مرشحين أحدهما هو مرشح حزب المصريين الاحرار وهو الصحفى تامر عبد القادر والثانى هو مرشح حزب النور الدكتور محمد سيد غزال وبين اثنين من المستقلين هما عربى يمانى وبرديس سيف الدين عمران بعد ان حصل الاربعة على نسب متقاربة من عدد الاصوات بينهم.
اليوم السابع -10 -2015
ويظهر جليا فى جولة الاعادة حجم الانفاق الشديد والميزانيات المفتوحه وخاصة من مرشحى الاحزاب ومنها حزب المصريين الاحرار والذى سخر كافة امكانياته لصالح مرشحيه فى المحافظة من أجل الحصول على المقعدين بعد ان تم تخصيص اكبر ميزانية لصالح مرشحيه فى المرحلة الاولى وهو ما ظهر من خلال حجم الدعاية المدفوعة.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة