خالد صلاح

وأحقق حلمى مع "القنوات الفضائية"..

سارة خليفة: أستعد لتصوير الموسم الثانى من "مهمة صعبة"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 12:46 ص
سارة خليفة: أستعد لتصوير الموسم الثانى من "مهمة صعبة" المذيعة سارة خليفة
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
قالت المذيعة الشابة سارة خليفة، إنها تستعد لتصوير حلقات الموسم الثانى من البرنامج الأمنى "مهمة صعبة"، والذى يعرض على قناة المحور، مشيرة إلى أن نجاح الموسم الأول شجعها على التحضير جيدًا للموسم الجديد، والسعى نحو تقديم حلقات مختلفة فى الشكل والمضمون.

وأضافت خليفة، أنها تميل لتقديم البرامج الفنية، وهو ما جعلها لا تترد عندما عرض عليها تولى لقاءات مهرجان القنوات الفضائية، لافتة إلى أن أحلامها الإعلامية تتمثل فى تقديم البرامج الفنية، والخاصة بالمرأة وغيرها.

وأكدت خليفة، أنها تواجدت فى مهرجان القنوات الفضائية، على مدار الـ6 دورات الماضية، لتكون هى مذيعة المهرجان، مشيرة إلى أنها سجلت لقاءات خاصة مع كل النجوم المكرمين فى الدورة الأخيرة، والتى انتهت السبت الماضى، حيث أجرت لقاءات مع كل من محمد حماقى وخالد النبوى ومحمد رمضان وسمير غانم وهالة صدقى وظافر عابدين وروجينا ووائل الإبراشى.

ولفتت خليفة، إلى أنها استطاعت المشاركة فى هذا المهرجان، والسعى وراء إنجاحه، بعد ثقة أحمد عليوة رئيس المهرجان فيها، والذى اختارها لتكون مذيعة المهرجان على مدار كل الدورات السابقة.
إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة