خالد صلاح

محمد صلاح يواجه أصعب 90 دقيقة مع روما.. جماهير فيورنتينا تتوعد الفرعون بـ"الجحيم".. تقارير إيطالية تكشف خطة الهجوم على "ميسى مصر".. والبوسنى دجيكو يُنقذه من إعصار "فرانكى"

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 04:53 م
محمد صلاح يواجه أصعب 90 دقيقة مع روما.. جماهير فيورنتينا تتوعد الفرعون بـ"الجحيم".. تقارير إيطالية تكشف خطة الهجوم على "ميسى مصر".. والبوسنى دجيكو يُنقذه من إعصار "فرانكى" اللاعب محمد صلاح
كتب- مروان عصام
إضافة تعليق
كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن استعدادات جماهير فيورنتينا الإيطالى لمهاجمة النجم المصرى محمد صلاح، خلال المباراة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا وروما، بعد غد، الأحد، بملعب "أرتيميو فرانكى"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهى لاشك ستكون أصعب 90 دقيقة لـ "الفرعون المصرى" مع نادى العاصمة الإيطالية.

جماهير فيورنتينا تتوعد محمد صلاح


وذكر موقع "روما فور إيفر"، أن مجموعة كبيرة من جماهير فيورنتينا قامت بإنشاء صفحة بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للتنسيق فيما بينها على مهاجمة محمد صلاح فى مباراة الأحد، والاتفاق على الأساليب التى سيتم اتباعها للانتقام من اللاعب المصرى على حد قولهم.
وأضاف، أن جماهير فيورنتينا ستقوم بإطلاق صافرات الاستهجان، كلما لمس محمد صلاح الكرة، كما قامت بعض الجماهير بشراء كميات كبيرة من "الصفارات" المستخدمة من جانب حكام المباريات للتأثير على تركيز اللاعب.
وكان موقع "فيورنتينا نيوز"، قد طالب الاثنين الماضى، الجماهير بالاستعداد لمواجهة محمد صلاح الذى سيعود إلى ملعب "فلورنسا" فى تلك المباراة، وذلك بتحضير اللافتات والرسائل التى ينتظر تواجدها بالمدرجات.

محمد صلاح يواجه اتهامات "الخيانة"


ووجهت جماهير فيورنتينا اتهامات لمحمد صلاح بـ "الخيانة"، بعدما قرر الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم أنه لا يزال يرتبط بعقد مع "الفيولا" لمدة موسم أخر على سبيل الإعارة قادماً من تشيلسى الإنجليزى.

وانتقل محمد صلاح إلى صفوف روما خلال الميركاتو الصيفى الأخير، قادماً من الفريق اللندنى، مما أثار غضب جماهير فيورنتينا، فى الوقت الذى تسعى فيه إدارة النادى لإيقاف اللاعب بدعوى الإخلال ببنود التعاقد بين الطرفين.

وكانت أزمة قد اشتعلت بين فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، حيث يزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى لا يزال ساريًا، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.
على صعيد متصل، شنت إحدى الصفحات الجماهيرية التابعة لنادى فيورنتينا الإيطالى هجوماً عنيفاً على محمد صلاح قبل انطلاق المباراة المرتقبة، ووصفت الصفحة الجماهيرية، محمد صلاح بـ "الخنزير".

هل يُنقذ مدرب روما محمد صلاح من جحيم جماهير فيورنتينا؟


من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية ايطالية، أن الفرنسى رودى جارسيا المدير الفنى لروما، يدرس وضع محمد صلاح على مقاعد البدلاء فى مباراة فيورنتينا، خشية تأثر اللاعب بانتقادات الجماهير، وذكرت صحيفتا "لاجازيتا ديللو سبورت"، و"الكوريرى ديللو سبورت"، أن رودى جارسيا سيستفيد من عودة المهاجم البوسنى إدين دجيكو للتدريبات بعد تعافيه من الإصابة، للدفع به فى التشكيل الأساسى بدلاً من "الفرعون المصرى".
إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

شرع دردلي

عن652

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الجندي

الغرور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة