خالد صلاح

محمود عبد العزيز يعود من باريس الجمعة لاستئناف تحضيرات "قرش دهب"

الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015 09:00 ص
محمود عبد العزيز يعود من باريس الجمعة لاستئناف تحضيرات "قرش دهب" محمود عبد العزيز
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
يعود النجم الكبير محمود عبد العزيز يوم الجمعة المقبل، من العاصمة الفرنسية باريس، حيث يقضى حاليا فترة استجمام هناك، لاستئناف تحضيرات وجلسات العمل الخاصة بمسلسله الجديد "قرش دهب"، مع المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والمقرر أن يخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، فى حين يواصل مؤلف المسلسل الفنان أحمد فهمى، كتابة الحلقات.

ويعد هذا العمل هو التعاون الثالث بين الساحر محمود عبد العزيز وشركة "مجموعة فنون مصر"، للإنتاج الفنى، بعد مسلسلى "باب الخلق"، و"أبو هيبة فى جبل الحلال"، والذى خاض من خلاله الساحر السباق الرمضانى قبل الماضى.

وتتواجد مع الساحر بباريس زوجته الإعلامية بوسى شلبى، والتى تعود هى الأخرى الجمعة، لتقديم حفل افتتاح مهرجان القنوات الفضائية، المقرر إقامته يوم السبت المقبل.

يذكر أن برنامج "أحلى النجوم"، والذى يتناول القضايا الفنية، ويعرض أبرز الحوارات لنجوم الفن، ويعرض على قناة النهار، ينافس بقوة على الفوز بأفضل برنامج فنى فى مهرجان القنوات الفضائية.


إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد لطيف

كفاية عليك كده ياعم محمود

بقيت مش مقبول ابدا

عدد الردود 0

بواسطة:

توحيده

مش ساحر

الساحر مبقاش ساحر ارجع للسيما شويه احسن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة