خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

بعد عودة موضة "البودرة" هذا الشتاء..

من الجفاف للتجاعيد.. ماذا فعلت "البودرة المائية" فى بشرة البنت المصرية؟

الخميس، 15 أكتوبر 2015 06:16 ص
من الجفاف للتجاعيد.. ماذا فعلت "البودرة المائية" فى بشرة البنت المصرية؟ هناك نتائج سلبية تسببها البودرة المائية على بشرة الفتيات
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن أعلن خبراء التجميل عن عودة البودرة موضة للماكياج فى هذا الشتاء، فأصبح لدى الكثير تخوف من أن تعود "البودرة" المائية مجدداً إلى المشهد، بعد أن استطاعت الكثير من الفتيات التخلص منها والتفكير فى بدائل، خصوصاً بعد أن أثبت الخبراء والأطباء كم النتائج السلبية التى تسببها هذا النوع من "البودرة" على بشرة الفتيات.

عن كم الأضرار التى خلفتها البودرة المائية على وجوه الفتيات تتحدث خبيرة التجميل دعاء الشريف قائلة: "هذا النوع من البودرة من أسوأ ما ظهر على ساحة التجميل، خصوصاً أنها تضمن الكثير من المواد التى يكون وقعها على البشرة خطير، فضلاً عن طريقة استخدامها التى تجعلها أسوأ بمراحل".

تضيف "دعاء": "من أضرارها أيضاً أنها تعمل على سد مسام الوجه مما ينتج عنها ظهور لحب الشباب، الذى يؤرق الكثير من الفتيات، كما أن وضعها على الوجه وتعريضه لأشعة الشمس تكون لها آثار سيئة مثل حدوث بعض الحروق فى الوجه وكذلك بعض الأضرار الأخرى التى تتلخص فى تدمير البشرة وجفافها، لأن تركيبتها فى الأساس تعمل على تقشف البشرة وإصابتها بالدمور على مدار فترات طويلة، إلى جانب ما لها من أثر فى ظهور التجاعيد المبكرة".

لذا تنصح خبيرة التجميل "دعاء الشريف" بأنه "لا يجب أن تستخدمِ البودرة المائية مهما كان السبب، ومن الأفضل أن تلجأى إلى كريم الأساس لأن وقعه على البشرة يكون أفضل بكثير".





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة